المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يستبعد حسن مصطفى من قائمة الأهلى فى اليابان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه يستبعد حسن مصطفى من قائمة الأهلى فى اليابان   الأحد نوفمبر 23, 2008 2:20 pm

١١/ ٢٠٠٨



سيد معوض يقود هجمة للأهلى على مرمى القطن الكاميرونى فى النهائى الأفريقى

يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى استعداداته لمباراة اتحاد الشرطة المقرر لها «الأربعاء» المقبل فى الدورى العام.
وتماثل الأنجولى فلافيو، رأس الحربة، للشفاء بعد الشد الذى تعرض له فى التدريبات الأخيرة، وبات جاهزاً للمشاركة أمام الشرطة، حيث يعتمد عليه مانويل جوزيه، المدير الفنى، فى خط الهجوم.
يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه الجهاز الفنى فكرة إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين على رأسهم محمد أبوتريكة فى المباراة المقبلة من أجل منحهم فرصة لالتقاط أنفاسهم، خصوصاً أن المرحلة المقبلة التى ستلى العودة من اليابان ستكون مزدحمة بارتباطات الفريق المتعددة لإنهاء مبارياته المؤجلة.
وفضل جوزيه الاعتماد على المجموعة، التى شاركت فى مباراة النهائى الأفريقى أمام القطن الكاميرونى لحسم المواجهة المحلية وضمان النقاط الثلاث على أن تتم إراحة عدد من الأساسيين فى الشوط الثانى بعد الحسم.
من جانبه أكد حسام البدرى، المدرب العام مدير الكرة، صعوبة مباراة الشرطة لكونها أمام منافس طموح تحسنت عروضه فى المباريات الأخيرة، وحقق نتائج طيبة أمام فرق كبيرة.
أضاف أن الفوز مهم جداً فى اللقاءات المقبلة، لأننا نسعى للوصول إلى القمة بعد أداء المباريات المؤجلة، وأوضح أن الجهاز الفنى سيضع برنامجاً تدريبياً للاعبين خلال المرحلة المقبلة للوصول بهم إلى أعلى فورمة قبل المونديال، لافتاً إلى أن الجميع يرغب فى تحقيق نتيجة طيبة تسعد الجماهير الأهلاوية، التى تنتظر الكثير من الفريق.
وحذر البدرى لاعبيه من التركيز فى اللعب الفردى خلال المرحلة المقبلة، خصوصاً فى المونديال، مؤكداً أن الجهاز الفنى واضح بالنسبة لهذا الأمر حيث تم التأكيد لهم على أن اللاعب الذى يلعب لنفسه سيتم استبعاده.
وقال: أعلم أن أغلب لاعبى الفريق سيكونون تحت منظار السماسرة خلال البطولة، لكننا حريصون على إبعادهم عن اللاعبين لعدم تشتيت أذهانهم.
وبعيداً عن كلام البدرى تعقد لجنة الكرة اجتماعاً لها خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة جوزيه حول قائمة الفريق المسافرة لمونديال اليابان التى ستضم أسماء الـ٢٣ لاعباً والتى سيتم إرسالها للجنة المنظمة للمونديال.
وعلمت «المصرى اليوم» أن جوزيه رفض فكرة الاستعانة بحسن مصطفى وقيده فى القائمة، حيث أبدى عدم رضاه عنه وأكد للمسؤولين أنه أخرجه من حساباته.
وكان اللاعب قد طلب تحديد مصيره من السفر لليابان حتى يحسم مصيره من الاستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء، وبعد علمه بموقف جوزيه منه أبلغ المسؤولين أنه سيرحل فى يناير وطلب الحصول على الاستغناء الخاص به.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
جوزيه يستبعد حسن مصطفى من قائمة الأهلى فى اليابان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: