العلم الروحانى والكشف والعلاج
مرحبا بك عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة سجل فى المنتدى تشاهد ما تريده / يرجى المراسلة على الاميلات الخاصة بخصوص الكشف الروحانى حتى تكون الاجابة فى سرية تامة

العلم الروحانى والكشف والعلاج

رياضى - ثقافى - تعليمى =كشف روحانى - نتائج امتحانات- وظائف - العاب دردشة
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 51 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 50 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

الشحبور

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1140 بتاريخ الأحد يونيو 13, 2010 5:05 am
المواضيع الأخيرة
» كشف مستعجل
الأحد ديسمبر 04, 2016 11:55 pm من طرف هبات

» إمكانية الزواج
السبت ديسمبر 03, 2016 5:01 pm من طرف mona lahrizi

» رؤية الروحانيات
الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 7:22 am من طرف العبد المحبوب

» أوراد للمبتدئين فىالعلم الروحانىويطلبون الكشف
الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 7:18 am من طرف العبد المحبوب

» اريد معرفة الطالع
الخميس نوفمبر 17, 2016 12:10 pm من طرف ابو آدم

» من إتخذ هذه الآيات الخمس ورداً تيسر له ما أهمه من الأمور
الخميس نوفمبر 17, 2016 11:36 am من طرف ابو آدم

» لحرق السحر في مكانه
الجمعة نوفمبر 04, 2016 9:36 pm من طرف الشحبور

» آيات حارقة و مبطلة للسحر ايات قرانية لفك السحر تكرر كل آية سبع مرات على الأقل
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 3:05 am من طرف الشحبور

» لتسخير خدام سورة ( يس )
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 1:57 am من طرف الشحبور

» لكشف البصيرة ورؤية خدمتك الروحانية
السبت أكتوبر 22, 2016 8:05 am من طرف nsseralazawi

تصويت
الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام ولكشف السحر وعلاجه






الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام وكشف السحر وعلاجه وكشف اسباب تاخر الزواج للاناث والذكورللاتصال بالشيخ : اميلات الشيخ هى اولا على سكاى بى rekostool2 ثانيا على ياهو اميل rekostool اما الاتصالات السلكية بالشيخ على المبايل لمن يريد الخط الدولى للاتصال من مصر على مبايل 01028098923 للاتصال الدولى 00201028098923

الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام ولكشف السحر وعلاجه






الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام وكشف السحر وعلاجه وكشف اسباب تاخر الزواج للاناث والذكورللاتصال بالشيخ : اميلات الشيخ هى اولا على سكاى بى rekostool2 ثانيا على ياهو اميل rekostool اما الاتصالات السلكية بالشيخ على المبايل لمن يريد الخط الدولى للاتصال من مصر على مبايل 01028098923 للاتصال الدولى 00201028098923

منتدى الشيخ الروحانى المغربى للكشف بالاسم



علاج جميع انواع السحر بالقرآن الكريم تحصين بطرق مختلفة شرعية ضد مصدر السحر علاج مسائل القبول والنفور بمسائل قرآنية شرعية - فك الربط - فك تاخر الزواج المدبر بسحر - فك سحر التفريق - فك سحر كراهية الزواج - فك سحر نفور العريس - فك سحر التسلط والامتلاك - فك سحر وقف الحال - علاج المس - وعلاج تسلط الجن على الانسان - فك السحر بأنواعه - وتحصين ضد تكراره - علاج الحالات الخاصة والمشاكل الاجتماعية - مشاكل الزوجين - الاصلاح بين الناس بالحق - مسائل شرعية فى تحقيق القبول والمحبة والود بين الزوج وزوجته والزوجة وزوجها - علاج نفور الزوج من الزوجة والعكس - مسائل علاجية وحلول اجتهادية روحانية شرعية بالقرآن الكريم فقط لعلاج السحر والمس والامراض الروحانية بإذن الله الهواتف يتوفر للموقع هواتف مباشرة تعمل طيلة 24 ساعة لاستقبال وتشخيص الحالات العلاجية وتقديم العون بالكتاب والسنة لكل من يتعرض لمشكلة او مرض روحانى الاتصال على الشيخ على اميل الياهو وسكاى بى الموجودين بالمنتدى او الاتصال بالمحمول الموجود بالمنتدى للاتصال من مصر01028098923 للاتصال من خارج مصر 00201028098923



شاطر | 
 

 عزيمة مباركة لابطال السحر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى


عدد الرسائل : 3521
نقاط : 6236
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: عزيمة مباركة لابطال السحر   الجمعة يونيو 06, 2014 4:53 am

[بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدُ للهِ ربِ العالمين الرَحمنِ الرحيم مالك يومِ الدينِ إياكَ نَعبدُ وإياكَ نستعين إهدنا الصِراطَ المستقيم صراطَ الذين أنعمتَ عليهم غيرِ المغضوبِ عليهم ولا الضالين.
اللهُ لا إله إلا هُو الحي القيوم لا تأخُذه سِنة ولا نُوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يَشفٌعُ عِندَهُ إلا بإذنِه يَعلمُ ما بين أيديهِم وما خَلفهم ولا يُحيطُونَ بشيءٍ مِن عِلمهِ إلا بما شاءَ وَسِعُ كُرسِيُه السماواتِ والأرضِ ولا يَؤُدُه حِفظهُما وهو العَليُ العُظيم (3 مرات)


بسم الله الرحمن الرحيم
قُل هُو اللهَ أحد اللُه الصَمد لم يَلِد ولم يُولد ولم يَكُن لهُ كفوا أحد .. (3 مرات)

بسم الله الرحمن الرحيم

قُل أعوذُ بِربِ الَفَلق مِن شرِ ما خلق ومِن شَرِ غَاسقٍ إذا وَقب ومِن شر النَفاثَاتِ في العُقَدِ ومن شَر حَاسدٍ إذا حَسد .. (3 مرات)



بسم الله الرحمن الرحيم
قُل أعوذُ بِربِ النَاسِ مَلكِ النَاس إلهِ النَاسِ مِن شرِ الوَسوَاسِ الخَناسِ الذَي يُوسوُس في صُدُورِ النَاس مِن الجِنة والناس .. (3 مرات)


بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم إني أسألك يا لطيف بآيات اللطف أن تلطف بهذا المكان والبيت وأهله من شر كل ذي شر ومن شر طوارق الليل والنهار بحق وعزة.


بسم الله الرحمن الرحيم
لا تُدركه الأبصار وهو يُدرك الأبصار وهو اللَطيفُ الخبير . إن ربي لطيفْ لما يشاء أنه هو العليم الحكيم . الله لطيف بعبادهِ يرزقُ من يشاءُ وهو القويُ العَزيز . إلا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير .
وأسألك اللهم يا كافي أن تكفنا شر الخلق أجمعين ، اكفنا يا الله شر السحر والعين والحسد وشر كل ذي شر بحق وعزة

بسم الله الرحمن الرحيم

وكفى بالله ولياً وكفى باللهِ نَصيرا . وكفى بالله حَسيبا . وكفى بالله وكيلا . وكفى بربك بِذنوبِ عِباده خبيراً بصيرا . وكفى الله المؤمنينَ القِتال وكان الله قوياً عزياً.
وأسألك اللهم يا من حفظت إبراهيم عليه السلام من النار وموسى عليه السلام من اليم ومحمداً صلى الله عليه وسلم في الغار أسألك بآيات الحفظ أن تحفظ أهل هذا الدار والمكان من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين وشر كل ذي شر بحق

بسم الله الرحمن الرحيم

ولا يؤده حِفظُهما وهو العَليُ العظيم . فاللهُ خير حافظاً وهو أرحمُ الراحمين . وهو القاهرُ فوقَ عبادهِ وُيرسلُ عليكم حفظة . إن ربي على كلِ شيءٍ حفيظ . وكنا لهم حافظين . وربُك على كلِ شيءٍ حَفيظ . وعندنا كتاب حَفيظ . لكلِ أوابٍ حفيظ .‏وإن عليكم لحافظين . وحفظاً من كلِ شيطانٍ مارد . وحفظاً ذلك تقديرُ العزيزِ العليم . وجعلنا السماءَ سقفاً محفوظا . وحفظناها من كل شيطانٍ رجيم . إنا نَحنُ نَزلنا الذِكرَ وإنا له لحافظون . له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظوُنَه من أمر اللهِ . الله حفيظ عليهم وما أنت عليهم بوكيل . إن كلُ نفسٍ لما عليها حافظ . بل هو قرآن مجيد في لوحٍ محفوظ .
وأسألك اللهم بالمنجيات التي أنجيت بها عبادك الصالحين أن تنجي أهل هذا المكان من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين ومن شر كل ذي شر بحق وعزة

بسم الله الرحمن الرحيم

قُل لن يُصيبنا إلا ما كتب اللهُ لنا هو مولانا وعلى اللهِ فليتوكَلُ المؤمنون . وإن يَمسَسكَ اللهُ بضرٍ فلا كاشفَ له إلا هو وإن يُردكَ بخيرٍ فلا رادَ لفضلِه يُصيبُ مَن يَشاءُ من عبادِه وهو الغفورُ الرَحيم . وما مِن دابةٍ في الأرضِ إلا على اللهِ رِزقُها ويَعلمُ مُستقَرها ومُستودَعَها كل في كتابٍ مُبين . إني توكلتُ على اللهِ ربي وربِكم ما من دابةٍ إلا هو آخذ بناصيتها إن ربي على صراطٍ مُستقيم . وكأين من دابة لا تَحمِلُ رِزقَها اللهُ يَرزُقُها وإياكم وهو السميعُ العَليم. ما يفتحُ اللهُ للناسِ من رحمةٍ فلا مُمسكَ لها وما يُمسك فلا مُرسلَ لهُ من بعدهِ وهو العزيزُ الحكيم . ولئن سألتَهُم من خلقَ السماواتِ والأرضَ ليَقُولُن الله قُل أفرأيتُم ما تدعون من دونِ اللهِ إن أرادني اللهُ بضرٍ هَل هُن كاشفاتُ ضُرهِ أو أرادني برحمةٍ هَل هُن مُمسكاتُ رحمتهِ قُل حسبي اللهُ عليه توكلت وعليه فليتوكلِ المتوكلون .
وأسألك اللهم يا من تنزل الداء والشفاء أن تشافي وتعافي أهل ذلك الدار من جميع الأمراض النازلة والصاعدة وأن تشافيهم من العين والسحر والحسد ومن شر كل ذي شر بحق وعزة


بسم الله الرحمن الرحيم
وُنَنزِلُ من القرآنِ ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين . ويشفِ صُدورَ قَومٍ مؤمنين ويُذهبَ غَيظَ ُقلوبِهم . يا أيها الناسُ قد جاءَتكُم مَوعظة من رَبِكُم وشفاء لما في الصُدور وهدىٌ ورحمةٌ للمؤمنين . يَخرُجُ من بطونِها شَرابٌ مَختلفٌ ألوانه فيه شفاءٌ للناسِ . الذي خلقني فهو يهدينِ والذي هو يطعمني ويسقين وإذا مرِضتُ فهو يشفين . قل هو للذين آمنوا هدىً وشِفاء .
وأسالك اللهم يا من أمِنتَ عبادك من المخاوف أن تأمن أهل هذا البيت من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين ومن شر كل ذي شر بحق وعزة

بسم الله الرحمن الرحيم
وُقل ربِ أعوذُ بِكَ من هَمزاتِ الشياطينِ وأعوذُ بِكَ رَبِ أن يَحضرون . لاتَخف نجوتَ من القومِ الظالمين . لا تخافا إنني مَعكُما أسمعُ وأرى . لاتَخف إنك أنتَ الأعلى . إني لا َيخافُ لديَ المرسلون . لا تخف ولا تَحزن . لاَتخافا دركاً ولا تَخشى . وآمنتم من خَوفٍ.
اللهم كما أمنتهم من الخوف آمنا من جميع المخاوف يا رب العالمين .
أجيبوا وتوكلوا يا خدام هذه الآيات المباركة بحقها عليكم وطاعتها لديكم بطرد جميع أنواع الأرواح الشريرة والخبيثة وإبطال جميع أنواع الأسحار مهما كانت وإزالة العين والحسد ورده على عامله وجلب الفرح والسرور والبركة والخير لهذا الدار وأهله هيا هيا الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم وعليكم وجزاكم الله خير الجزاء .
ما عمل لكم يا أهل هذا البيت من السحر والربط والعقد أبطلته بالواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد . وما عمل لكم الاثنان أبطلته عنكم بأبو وأم البشرآدم وحواء عليهما السلام . وعمل لكم الثلاثة أبطلته عنكم بالملائكة الثلاثة جبريل وميكائيل وإسرافيل عليهم السلام . وقال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين . وما عمل لكم الأربعة أبطلته عنكم بكتب الله المنزلة بالتوراة والإنجيل والزبور والقرآن العظيم . وما عمل لكم الخمسة أبطلته عنكم بالصلوات الخمس . وما عمل لكم الستة أبطلته عنكم بالأيام الستة البيض . وما عمل لكم السبعة أبطلته عنكم بالسبع سماوات . وما عمل لكم الثمانية أبطلته عنكم بحملة العرش الكرام . وما عمل لكم التسعة أبطلته عنكم بالتسعة آيات المتصلات . وما عمل لكم العشرة أبطلته عنكم بالعشرة الكرام البررة.
بسم الله الرحمن الرحيم
وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءا منثورا . بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون . وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا. رب أحكم بالحق وربنا الرحمن المستعان على ما تصفون . ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون .. من المفسدين والمفسدات والساحرين والساحرات ..
اللهم أبطل سحر كل ساحر ، وأحلل عقدة كل عاقد، ‏وكيد كل كائد ، ومكر كل ماكر، وغدر كل غادر، ونفث كل نافث ، وحسد كل حاسد عن أهل هذا البيت بحقك اللهم يا من لا إله إلا أنت وبأسمائك العظام آهيا شراهيا أذوناي أصباؤت آل شداي .
بسم الله الرحمن الرحيم

فأُلقِيَ السحرةُ ساجدين قالوا آمنا بربِ العالمين ربِ مُوسى وهارون . ‏إنه من سُليمانَ وإنه بسم الله الرحمن الرحيم إن لا تعلوا علي وأتوني مُسلمين . يا معشر الجنِ والأنسِ إن استطعتم أن تنفذُوا من أقطارِ السماواتِ والأرضِ فانفذوا لا تنفذون إلا بِسُلطان فبأي ألآءِ رَبِكُما تُكذبانِ يُرسَلُ عليكما شُواظٌ مِن نارٍ ونحاسٌ فلا تنتصران .
أبطلت سحركم وعقدكم وربطكم وحسدكم وعينكم عن أهل هذا البيت بالألف الموقوف وباللام المعطوف وبالميم الساكنة وبـ (الم ذلك الكتاب لا ريب فيه) وبـ (الم ألله لا إله إلا هو الحي القيوم) وبـ (المص) وبـ (المر) وبأقسامه المكتوبات وبالحروف والعجائب النورانيات وبالأسماء الخافيات عن كل أحد من الهيئآت وبموافقة الأفلاك في المراتب التي تبعد عن الإدراك وبـ (كهيعص) وبـ (حمعسق) وبـ (طس وطسم وطه ويسن) وبـ (الصافاتِ صفا فالزَاجراتِ زجراً فالتالياتِ ذكرا إن الهكُم لواحِد ربُ السماواتِ والأرضِ وما بينهما وربُ المَشارق . إنا زينا السماءَ الدُنيا بزينةِ الكواكب وحفظا من كل شيطان مارد . لا يَسَمعُونَ إلى الملإ الأعلى ويُقذَفُون من كُل جَانب دُحوراً ولهم عذاب واصب ) .. وبالطور والمرسلات وبالذكر والنازعات هيا أيها الملاعين من الجن والشياطين الموكلين على السحر والأعمال الرديئة في هذا البيت والمكان نجوا بأرواحكم وأبطلوها وإلا مصيركم الأحراق بـ ( نار الله ذات الوقود إذ هم عليها قعود وهم على ما يفعلون بالمؤمنين شهود ).. هيا أبطلوا جميع الأسحار والعقود والأربطة وأزيلوا العين والحسد بحق (قل آلله أذن لكم أم على اللهتفترون) . (أتى أمر الله فلا تستعجلوه . ‏وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا . ‏بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق . ولكم الويل مما توعدون) ...
اللهم أبطل واحلل كل سحر وعمل وربط وعقد وعين وحسد عن أهل هذا البيت أو عن فلان سواء كان في شجر أو مدر أو حجر أو رمل أو جبل أو كهف أو غار أو جب أو ثقب أو شق أو نهر أو بئر أو عين أو ساقية أو بيت أو طريق أو سكة أو خلاء أو فلاء أو طاحونة أو مطبخ أو حمام أو مسجد أو بيعة أو كنيسة أو دير أو قناة أو فسيقة أو قلنسوة أو شعر أو جلد أو عظم أو وسادة أو ملبوس أو فراش أو رصاص أو أي معدن كان أو أخشاب أو أعشاب أو عظم آدمي أو وحش أو طير أو أبل أو هوام أو أنعام أو غنم أو جاموس أو جميع الحيوانات أو ظفر آدمي وسنه أو على قبر أو خيط أو عمل رجل أو امرأة مسلم أو مسلة يهودي أو يهوديه نصراني أو نصرانية يزيدي أو يزيدية أعجمي أو أعجمية أجنبي أو أجنبية من كل ملة وجنس ودين .
بسم الله الرحمن الرحيم

إنا فتحنا لك فتحاً مُبينا لِيغفرَ اللهُ ما تقدم من ذنبك وما تأخر وُيتِمُ نعمته عليك ويهديك صراطاً مُستقيما . إذا جاءَ نصر الله والفتُح ورأيتَ الناس يدخلون في دين الله أفواجا فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان توابا . وتركنا بَعضُهم يومئذٍ يَموجُ في بعض فوقعَ الحقُ وبطلَ ماكانوا يعملون . فألقىَ موسى عصاه فإذا هي تلقف ما يأفِكوُن . ‏بل نقذف بالحق على الباطل فيَدمغُه فاذا هو زاهق ولكم الويلُ مما تصفون .‏ وقل جاء الحقُ وزهق الباطل إن الباطلَ كان زهوقا . ما جئُتم به السحر إن الله سيُبطِلُه إن الله لا يُصلح عمل المفسدين . ولا يُفلح الساحِرُ حيث أتى . فأُلقِيَ السَحرةُ سُجَداُ قالوا آمنا بِربِ مُوسى وهارون . وقَدِمنا إلى ماعَمِلوا من عَملٍ فَجعلنَاه هَباءاً مَنثُورا . فَغُلِبُوا هُناِلك وأنقَلبُوا صَاغرين .‏ وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
اللهم عطل وبطل عن أهل هذا الدار وهذا المكان جميع أنواع السحر والعقد والربط والحسد والعين وأنقلها وأبعدها عنهم بحق أسمائك الحسنى وصفاتك العليا وبحق أسمك الأعظم ونور وجهك الأكرم وأدم المحبة السرور والفرح والبهجة في نفوسهم وأردد عنهم كيد كل كائد وحسد كل حاسد وسحر كل ساحر يا من بيدك مقاليد السماوات والأرض يا لله يا لله يا لله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
هيا توكلوا يا خدام هذه الأيات المباركة والأسماء والأدعية الشريفة بإبطال جميع أنواع الأسحار والعقود والأربطة عن أهل هذا الدار أو عن فلان بن فلانة بحق هذه الأسماء وطرد العين والحسد عنهم الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم وعليكم وجزاكم الله خير الجزاء وجعل سعيكم مشكورا والحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
عزيمة مباركة لابطال السحر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العلم الروحانى والكشف والعلاج  :: مملكة الكشف الروحانى ومعرفة اسرار الكنوز للشيخ المغربى-
انتقل الى: