المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اجتماع طارئ للزمالك اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: اجتماع طارئ للزمالك اليوم   الإثنين ديسمبر 12, 2011 10:49 pm

تخلي مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة المستشار جلال إبراهيم عن حذره وفكرة تجميد نشاطه لحين عودة المجلس المنتخب برئاسة ممدوح عباس .. دعا المستشار أعضاء المجلس لاجتماع رسمي خاص مساء أمس لمناقشة ملف الإعلان على فانلة الفريق الأول لكرة القدم وملف البوتيكات والمحلات المعروضة للبيع أو الإيجار أو تسوية أمورها المالية وخاصة تلك المتعلقة بأحد البنوك والمصارف الكبري في سور النادي ..
جدد مجلس الإدارة رفضه التام لفكرة وضع إعلان إحدي الشركات المرشحة من قبل الشركة الراعية على "تي شيرت" الزمالك .. واستعداده لأي نوع من الغرامات أو الاجراءات القانونية في سبيل تنفيذ قرار الرفض وتطبيق ما جاء في خطاب القلعة البيضاء للشركة الراعية في هذا الشأن .. كما رفض المجلس التحايل على قرار الرفض بوضع الإعلان على الشورت أو الظهر أو في أي مكان بالطاقم الخاص باللاعبين .. وهو ما ساهم في تصعيد الأزمة بين الطرفين في الساعات الماضية رغم تدخل حسن حمدي رئيس الوكالة أو الشركة الراعية لمنع موظفيه من تحرير محضر رسمي ضد الزمالك بسبب رفضه تسليم الفانلات لمندوب الراعي حتى يتم وضع الإعلانات عليها .. ولوح مسئولو الشركة بالشرط الجزائي المحدد في عقدها مع المعلن الجديد ..
ويسعي مجلس الإدارة إلي توفير البدائل المناسبة للمعلن في الساعات المقبلة حتي تتراجع الشركة الراعية عن الاجراءات القانونية المقررة والتي تضمن توقيع غرامات مالية كبيرة على النادي ليس بمقدوره الوفاء بها الآن ..
** رحب مجلس الإدارة بفكرة إعارة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق إلي الفيصلي السعودي لمدة عام واحد فقط على أن يتم تعديل العقد .. وأعلن المجلس أنه لا مجال للحديث عن الملف بأي شكل من الأشكال مستقبلا بخلاف الحل الودي وبشروط الزمالك .. وأن اللاعب لا يمكنه التحرك أو القيام بأي نوع من الاجراءات دون موافقة رسمية من المجلس .. ولوح المجلس بالعقوبات المقررة على النادي السعودي سواء كانت مالية أو حرمانه من التعاقدات الجديدة ..
** استقر المجلس على مخاطبة الجهات الأمنية للمطالبة بتأجيل لقاء الفريق أمام المقاولون العرب بالدوري الممتاز .. جاء ذلك بعد رد اتحاد الكرة على طلب النادي بالرفض لعدم الاختصاص .. والتأكيد على أن قرار تأجيل مباراة الأهلي والاسماعيلي جاء بناء على طلب الجهات الأمنية ولا دخل للجبلاية فيه من قريب أو بعيد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
اجتماع طارئ للزمالك اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: منتدى نادى الزمالك-
انتقل الى: