المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شحاتة يدرس المشاركة في دوري العرب .. وشيكا ورزاق ينتظمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: شحاتة يدرس المشاركة في دوري العرب .. وشيكا ورزاق ينتظمان   الأربعاء نوفمبر 30, 2011 3:05 pm


يدرس مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة الحالية. مواعيد دوري أبطال العرب. التي من المقرر أن تعود للانطلاق من جديد خلال الفترة القادمة. من أجل اتخاذ قرار المشاركة فيها من عدمه.
وتلقي نادي الزمالك خطابا من الشركة الراعية للبطولة العربية. تطلب فيه مشاركة الزمالك في النسخة القادمة. باعتباره أحد اختيارات الشركة. دون المساس بمقاعد مصر في دوري أبطال العرب.
ورفض مجلس ادارة نادي الزمالك التعليق علي العرض. وفضل تحويل الأمر للجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة. لاتخاذ القرار المناسب للقلعة البيضاء. خاصة أن الفريق مقبل علي المشاركة في دوري أبطالب أفريقيا.
وقرر الجهاز الفني الانتظار لتحديد الموعد النهائي. لحين معرفة نظام البطولة الجديد. وهل سيكون بنظام خروج المغلوب. أو نظام دوري المجموعات مثل النظام السابق الذي كان متبعا في النسخ الماضية من البطولة.
ويتجه الجهاز الفني للزمالك للموافقة علي المشاركة في البطولة العربية. في حالة اقامة البطولة بنظام خروج المغلوب. وهو ما يعني تقليل عدد المباريات التي يخوضها ا لفريق الأبيض. وتجنب اللاعبين الضغط. خاصة ان المشاركة في دوري أبطال أفريقيا هي الهدف الأول لدي الجهاز الفني.
ويحتاج الجهاز الفني لمعرفة المواعيد الخاصة بالبطولة. من أجل تحديد مدي توافقها مع مواعيد دوري أبطال أفريقيا. منعا لتضارب المواعيد. والتأثير علي الفريق في المشاركة القارية. حتي لا يتعرض اللاعبون للارهاق من كثرة المشاركات المختلفة في ظل ضغط مباريات الدوري العام.
ورغم انتظار الزمالك لمعرفة نظام البطولة والمواعيد المقترحة. إلا أن هناك أزمة كبيرة يعاني منها القلعة البيضاء. وهي ان اتحاد الكرة قد أصدر قرار منذ فترة بمنع مشاركة فريق في بطولتين خارجيتين. منعا لتصادم المواعيد. وفي نفس الوقت لمنح فرصة لجميع الأندية للاحتكاك الخارجي.
* من زواية أخري عاد الثنائي محمود عبدالرزاق "شيكابالا". والبنيني رزاق لاعبا الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية. عقب غيابهما عن المشاركة في تدريبات يوم الثلاثاء. حيث حصل الثنائي علي اذن من الجهاز الفني للغياب عن التدريبات.
وكان يعاني شيكابالا من آلام في البطن. وقرر الجهاز الطبي منحه راحة من التدريبات لمدة يوم واحد. فيما اشتكي رزاق من آلام في الركبة. وأكتفي بالتدريب في الجيم قبل الدخول في التدريبات الجماعية.
وغاب صبري رحيل عن مران الأمس. لحصوله علي راحة بسبب تلقي العزاء في والده الذي توفي يوم الثلاثاء. بالاضافة إلي أحمد الميرغني. الحاصل علي راحة سلبية لمدة أسبوعين من الجهاز الطبي لاصابته بتمزق في الكتف والثنائي عمرو زكي وحازم إمام المنقطعين عن التدريبات بسبب أزمتهما مع النادي.
وواصل الثنائي محمد عبدالشافي ومحمد إبراهيم البرنامج التأهيلي الخاص بهما. حيث اكتفي الظهير الأيسر بالتدريب في الجيم. فيما قام المهاجم بتدريبات خفيفة بالجري حول الملعب.
وقرر الجهاز الفني للفريق التدريب علي فترتين منذ بداية الأسبوع القادم. من أجل التركيز علي الجانب البدني للفريق. استعدادا لانطلاق مباريات الدوري العام. خاصة أن الفريق مرتبط بمواجهة فريق وادي دجلة يوم 9 ديسمبر الجاري. في المباريات المؤجلة بينهما من الأسبوع الأول للدوري العام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
شحاتة يدرس المشاركة في دوري العرب .. وشيكا ورزاق ينتظمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: منتدى نادى الزمالك-
انتقل الى: