المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «يد» الزمالك بطل أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: «يد» الزمالك بطل أفريقيا   الإثنين أكتوبر 31, 2011 6:26 pm

مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم، اعتماد اللائحة المالية التى قدمها حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، إلى جلسته المقبلة بسبب الزيادة الكبيرة فى قيمة المكافآت المالية، التى لا تتناسب مع الأزمة المالية التى يعانى منها النادى. واستقر المجلس على العمل بلائحة الموسم الماضى لحين توفير سيولة مالية مناسبة.
يأتى هذا فى الوقت الذى تعهد فيه المستشار جلال إبراهيم بتوفير مبلغ مليونى جنيه لسداد مستحقات شيكابالا وعمرو زكى وبقية اللاعبين، بعدما طلب حسن شحاتة، المدير الفنى، إنهاء المشكلة فى أسرع وقت.

فيما نفى سمير عبدالتواب، مدير أعمال شيكابالا، أن يكون اللاعب قدم مذكرة رسمية للمطالبة بمستحقاته المتأخرة، مؤكداً أن شيكابالا أكد لشحاتة أنه لن يثير أى أزمات حتى نهاية الموسم من أجل التركيز فى المباريات.

من جهة أخرى، هدد حسن شحاتة، المدير الفنى، كلاً من شيكابالا وعمرو زكى بالاستبعاد من المباريات المقبلة إذا لم يلتزما بتعليماته، وأوضح أسامة نبيه، المدرب المساعد، أن الجهاز الفنى لايزال يعانى من رواسب الماضى نتيجة الضغط العصبى الموجود على اللاعبين بضرورة الفوز فى كل مباراة، وأكد أن ما حدث فى مباراة الإنتاج هو مجرد «نرفزة ملعب».

وانتظم حسين حمدى فى التدريبات بعد شفائه من آلام الظهر التى منعته من المشاركة فى مباراة الإنتاج الحربى، فيما يستمر غياب أحمد الميرغنى لإصابته بشد فى العضلة الضامة.

من جانب آخر، يتوجه الفريق بعد غد «الأربعاء» إلى الإسكندرية استعداداً لمواجهة سموحة فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى، والمقررة الخميس المقبل.

على صعيد مختلف، اشترط نادى الألومنيوم الحصول على ٣٠٠ ألف جنيه للاستغناء عن إبراهيم عرفات، حارس الفريق الصاعد للزمالك، وكان أحمد سليمان، مدرب حراس المرمى، قد طالب إدارة ناديه بضم الحارس للاعتماد عليه بجوار عبدالواحد السيد ومحمود جنش.

فى شأن آخر، يجرى الدكتور محمود سعد، رئيس قطاع الناشئين، ومحمود أبورجيلة وأحمد رفعت، نجما الزمالك السابقان، محاولات للصلح بين حسن شحاتة وفاروق جعفر، المدير الفنى، لطلائع الجيش، بسبب التصريحات العدائية التى تبادلها الطرفان عقب لقاء الفريقين فى الدورى، وأكد أبورجيلة أن شحاتة وجعفر تزاملا فى الملاعب لسنوات طويلة، ولا يجوز أن تتوتر العلاقة بينهما، إلى جانب أنهما اسمان كبيران، وقدما الكثير للكرة المصرية، ومن ثم فلابد أن تكون العلاقة بينهما طيبة وتليق باسميهما وتاريخهما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
«يد» الزمالك بطل أفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: منتدى نادى الزمالك-
انتقل الى: