المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك مصمم على الفوز بكاس مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك مصمم على الفوز بكاس مصر    الأحد أكتوبر 09, 2011 3:38 am



يبدأ حسن شحاتة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك حصص المراجعة النهائية لفريقه بالملعب الفرعى باستاد القاهرة اليوم ، استعدادا للقاء إنبى فى نهائى كأس مصر والمقرر له بعد غد الثلاثاء .. وفيها يركز المعلم على الجوانب الفنية أكثر من أى شيء آخر ويسعى وراء الارتقاء بالحالة المعنوية للاعبيه والوصول إلى أفضل معدلاتها .. وإطلاق العنان لجلسات نجوم الفريق الكبار أمثال عبدالواحد السيد وشيكابالا ومحمود فتح الله وأحمد سمير مع زملائهم لحثهم على الأداء الرجولى والتمسك بخيار الكأس وعدم التفريط فيه تحت أى ظرف ..
يكتفى المدير الفنى بمران واحد اليوم على أن يؤدى اللاعبون مرانين "صباحى ومسائي" غدا كما هو معتاد قبل المباريات الرسمية .. ويسعى شحاته ابتداء من اليوم إلى اختيار المجموعة المناسبة لخوض اللقاء فى ضوء المعطيات الجديدة .. وإن كانت المؤشرات وطبيعة المعلم تشير إلى تمسكه بثبات التشكيل والدفع بمجموعة مباراة حرس الحدود فى المقام الأول .. وبقاء البنينى رزاق فى دائرة الاهتمام والترشيح بعد ظهور بشكل طيب فى التدريبات والمباراة الودية أمام الشمس .. وهو الاختيار التى يفضل شحاتة تأجيل الإعلان عنه إلى قبيل المواجهة بساعة واحدة فقط حفاظا على تركيز الجميع وتطلع غالبيتهم إلى المشاركة ونيل شرف تمثيل النادى فى نهائى الكأس .. والمساهمة فى تحقيق لقب محلى كبير تعطش الزملكاوية له.
** شهدت غرفة خلع الملابس مجموعة من الأحاديث الجانبية بين اللاعبين لتحليل حصاد ونتاج جلسة المدير الفنى معهم .. واتفق الغالبية على أن تحذيرات المدير الفنى لا تحتمل الهزار أو الدلع فى تطبيقها وتنفيذها خاصة ما يتعلق بالمطالب المالية المختلفة لهم .. وضرورة التركيز فى اللقب أولا وقبل أى شيء أخر .. وعدم الالتفات إلى مشاكل أو مطالب أو أزمات مالية مختلفة .. جاء ذلك بعد اجتماع المعلم مع اللاعبين بحضور جميع أعضاء الجهاز الفنى أحمد سليمان واسماعيل يوسف وأسامه نبيه وتحذير الكل من مجرد الحديث عن المشاكل أو المستحقات المالية .. وتوعد المخالف لتعليماته بوقفة حاسمة وحادة قد تصل إلى حد استبعاده من حسابات الجهاز طوال المرحلة المقبلة.
أشار المدير الفنى إلى أن لاعبى الزمالك صاروا فى مفترق طرق الآن وعليهم تحديد وجهتهم المقبلة حتى يصل الفريق إلى بر الأمان .. وأن الفوز بالكأس هو السبيل الوحيد للحفاظ على فريقهم على الطريق السليم ورد الجميل للجماهير البيضاء المتعطشة لإنجاز كروى بعد سنوات من الحرمان .. وقال المدير الفنى إن الجمهور دائما على حق ومطالبته للفريق بالأداء الجيد والرجولى أمر منطقى ، ولابد من التركيز فيه والسعى وراء إنجازه بأى شكل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
الزمالك مصمم على الفوز بكاس مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: منتدى نادى الزمالك-
انتقل الى: