المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استقالة مدير عام النادى الإسماعيلى. .واللاعبون يصرفون مستحقاتهم المتأخرة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: استقالة مدير عام النادى الإسماعيلى. .واللاعبون يصرفون مستحقاتهم المتأخرة اليوم   الأحد ديسمبر 19, 2010 10:45 pm

أعلن المهندس رزق تميم مديرعام النادي الإسماعيلى أنه تقدم باستقالته من منصبه برغبته الكاملة دون ضغط من أحد نظرا لاستحالة التعامل مع أعضاء مجلس إدارة النادي ودأبهم المتواصل للتدخل في عمله وهذا يتنافي مع اللوائح والقوانين التي تحكم عمله وقال إنه كان ينتظر وصول رد مديرية الشباب والرياضة بخصوص الاجتماع الطارئ الذي عقده أربعة من أعضاء مجلس إدارة النادي في غياب رئيس النادي وعضو آخر هو المستشار سيد صديق حيث كان الأربعة أعضاء قد أصدروا قرارا بإقالته من منصبة كمدير للنادي وبعد ذلك أعلنت الجهة الإدارية بطلان الاجتماع وما أسفر عنه من قرارات.
قال مدير عام النادي إنه لا يمكن لأحد أن يقيله من منصبه إلا بحكم القانون وذلك علي خلفية ما صرح به أحد أعضاء مجلس الإدارة بأنه حتي لو جاء قرار الجهة الإدارية ببقائه في منصبه فإننا سنعقد اجتماعا طارئا لنقيله.
ووجه رزق تميم الشكر للمهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي الذي يدير النادي بموضوعية شديدة ووفقا للقانون وتمني التوفيق لمن سيخلفه في العمل.
ويقتضي القانون بأن يعلن النادي عن مسابقة لتعيين مدير جديد للنادي ويقوم حاليا اللواء سعيد أمين مدير الشئون الإدارية بمهام مدير النادي لحين تعيين مدير جديد للنادي.
علمت (الجمهورية) أن الكابتن عبدالرحمن أنوس مدير عام النادي السابق مرشح بقوة لتولي المنصب حيث نادت أصوات كثيرة بإعادته للمنصب.
من ناحية أخري يواصل الفريق الأول بالنادي تدريباته استعدادا للمباراة أمام الإنتاج الحربي يوم السبت القادم حيث كان الجهاز الفني قد نظم لقاءين وديين أمام المقاصة وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما وشارك فيها عمرو السولية ومحمد صبحي لاعبا المنتخب الوطني بعد عودتهما من قطر وحصل زميلهما أحمد سمير فرج علي راحة سلبية وشارك في اللقاء الودي الثاني أمس الأحد أمام فريق أبوخليفة أحد أندية القسم الثاني حيث دفع مارك فوتا المدير الفني للفريق والعائد من الإجازة بالعناصر الأساسية بالفريق وشارك معهم حسني عبدربه نجم الفريق لتوفير مزيد من الاحتكاك والاطمئنان علي جاهزيته وجاهزية باقي أفراد الفريق حيث صرح أحمد قناوي المدرب العام بأن هاتين المباراتين أفادتانا كثيرا خاصة أنهما جاءتا بعد توقف وكانت آخر مباراة لعبها الفريق أمام فريق سموحة في الدوري منذ عشرة أيام.
أعرب المدرب العام عن رضائه التام عن الحالة الفنية والبدنية التي وصل إليها اللاعبون بالإضافة إلي المعنويات العالية التي يتحلون بها خاصة أنهم سيقومون اليوم الاثنين بصرف مستحقاتهم المتأخرة وهذا يؤدي إلي مزيد من الاستقرار المعنوي في الفريق وإن كنت لابد أن أشيد بلاعبي الفريق الذين تحملوا تأخير مستحقاتهم خلال الفترة التي كان النادي يعاني فيها من أزمة مالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
استقالة مدير عام النادى الإسماعيلى. .واللاعبون يصرفون مستحقاتهم المتأخرة اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: منتدى نادى الزمالك-
انتقل الى: