المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك..جمد مستحقات كالابا : حسام يختار مجموعة الطلائع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك..جمد مستحقات كالابا : حسام يختار مجموعة الطلائع   الثلاثاء مارس 09, 2010 2:49 pm

ارجأ مجلس ادارة نادي الزمالك اجتماعه الرسمي إلي بعد غد الجمعة بدلا من اليوم.. جمد المجلس مستحقات نادي برادا البرتغالي في صفقة ضم الزامبي كالابا لاعب الفريق البرتغالي والمرتبط بعقد رسمي مع النادي علي سبيل الاعارة لمدة 6 شهور مر منها شهران حتي الآن دون ظهور اللاعب أو انتظامه في تدريبات فريقه الجديد وتسعي الادارة إلي الحفاظ علي حقوق النادي المالية علي الأقل وضمان البطاقة الدولية للاعب باعتبارها أفضل الوسائل وأقصرها لضمان عدم انتقال اللاعب إلي الأهلي ابتداء من الموسم المقبل.
كان النادي قد قام بتحويل المبلغ المتفق عليه مع برادا البرتغالي "بخطاب بنكي" وهو ما يعني عدم جواز صرف المبلغ إلا بقرار رسمي وخطاب موجه من القلعة البيضاء للبنك.
استقر المجلس علي مخاطبة لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري للشكوي من احداث مباراة الفريق أمام بتروجت وما تبعها من واقعة الاعتداء علي سيارة اللاعبين عقب المباراة مباشرة والحاق العديد من التلفيات بالسيارة وتعرض بعض اللاعبين لنزلات برد شديدة بسبب تهشم زجاج النوافذ تماما وهو ما أكدته "الجمهورية" أمس.. جاء ذلك بناء علي مذكرة ابراهيم حسن المنسق العام للكرة في القلعة البيضاء.
اجري طارق سليمان المدرب العام عملية جراحية أمس باحد المستشفيات الخاصة بعد الفحوصات التي اجراها قبل لقاء بتروجت مباشرة وحرص اعضاء الجهاز الفني علي زيارة المدرب في المستشفي للاطمئنان عليه وأجري بعض اللاعبين اتصالات هاتفية به في حين حرص آخرون علي الذهاب إلي المستشفي والاطمئنان عليه.
يؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم استعدادا للقاء طلائع الجيش غدا في الاسبوع العشرين للدوري الممتاز ويركز حسام حسن المدير الفني للفريق علي بعض النقاط الفنية واختيار مجموعة ال 18 المرشحة للمباراة في ضوء التدريبات الأخيرة والاطمئنان علي حالات اللاعبين ويسعي المدير الفني إلي ايجاد البديل المناسب لعمرو الصفتي واحمد غانم سلطان بسبب الايقاف وان كانت الشواهد تصب في مصلحة حازم إمام وهاني سعيد في النهاية.
أكد ممدوح عباس رئيس النادي ان الفوز علي الطلائع يعني استمرار الصحوة والتمسك بأمل المنافسة علي اللقب حتي نهاية وأشاد عباس بالمستوي العام للاعبين ونجاحهم في تعديل مسار الفريق في المسابقة والوصول إلي مركز متقدم بعد الكبوات التي تعرض لها الزمالك منذ بداية الموسم كما أشاد رئيس النادي بعطاء ومجهود الجهاز الفني وصولا إلي العروض الأخيرة وتحقيق الفوز في المباريات الأخيرة عن جدارة واستحقاق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
الزمالك..جمد مستحقات كالابا : حسام يختار مجموعة الطلائع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: منتدى نادى الزمالك-
انتقل الى: