المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسام حسن كل لاعبي الزمالك..أصدقائي الفريق ينقصه التنظيم فقط.. وخدمة القلعة البيضاء واجب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: حسام حسن كل لاعبي الزمالك..أصدقائي الفريق ينقصه التنظيم فقط.. وخدمة القلعة البيضاء واجب   الأربعاء ديسمبر 02, 2009 12:09 am


فتح العميد حسام حسن المدير الفني الجديد للزمالك قلبه ل "الجمهورية" وكشف عما يدور بداخله من هموم وأحلام مع القلعة البيضاء في أول أيام توليه مهمة الادارة الفنية خلفا للفرنسي هنري ميشيل المدير الفني السابق.. أكد حسام ان لاعبي الزمالك يملكون "الفكر والكورة والحمية" ولكن ينقصهم التنظيم اللازم لترجمة كل هذه المقومات إلي نتائج وعروض متميزة تتناسب مع حجم واسم الزمالك صاحب التاريخ والانجازات المحلية والاقليمية.. وهي المهمة الأساسية له في المرحلة المقبلة وصولا إلي المستوي المطلوب في الدوري ومن بعده كأس مصر.
** قال حسام: أتمتع بثقة متبادلة مع جميع اللاعبين.. ولا أخفي سرا عندما أقول ان معظمهم علي علاقة قوية بي ولاحظها البعض في مباراة اعتزال عبدالناصر محمد.. بل ان العلاقة امتدت منذ تواجد السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني الأسبق للفريق.. وكنا نتبادل الحوار والحديث عن أحوال الفريق.. وكنت علي ثقة كاملة بأن الزمالك غني بقدراته الفنية والبدنية والمادية.. وانه بمقدور اللاعبين تحقيق ما لم يحققه أي طرف آخر بشيء من التنظيم.
** أما عن تعيينه وانقسام مجلس الادارة حوله قال حسام حسن: لم ألمس هذا الخلاف من قريب أو بعيد بل وجدت دعما ومساندة غير مسبوقة من مسئولي المجلس.. وحرصت علي نقل ثقتي الكاملة في دعمهم خلال الاتصالات الهاتفية التي جرت بيني وبينهم أثناء اجتماع مجلس الادارة الأخير.. وتحدثت فيها مع ممدوح عباس رئيس النادي ونائبه المهندس رءوف جاسر وعمرو الجنايني وحازم امام.. وأكدت حرصي الكبير علي تحقيق قيادة الفريق الأبيض إلي المسار السليم بدعمهم واخلاص اللاعبين للنادي والفانلة البيضاء.
** أضاف حسام حسن انه جاء إلي الزمالك لخدمته ورد جزء من جميل القلعة البيضاء عليه وكله ثقة بأن الجماهير البيضاء ستظل داعمة له علي طول الخط حتي يبني الفريق المنتظر والقادر علي تحقيق أحلام الزمالك في الفترة المقبلة سواء في الدوري أو في كأس مصر.
** أبدي المدير الفني قلقه من ضيق الوقت قبل لقاء الحرس الهام في الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.. وقال إنه سيركز علي استعدادات اللاعبين وخبرتهم في مواجهة الحرس.
** كان حسام حسن قد عاد إلي القاهرة أمس قادما من دبي بعد الاعلان رسميا عن تعيينه مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم خلفا للفرنسي هنري ميشيل.. وتوجه المدير الفني فورا إلي النادي للاجتماع مع ممدوح عباس رئيس النادي وبحث التشكيل النهائي للجهاز الفني.. واتفق الطرفان علي بقاء كل العناصر القديمة وهم عبدالحليم علي المدرب والمهندس حسين عبدالمنعم المدير الاداري ووليد بدر الاداري والجهاز الطبي بقيادة الدكتور مصطفي المنيري والدكتور عمرو المطراوي ومحمد السيد.
أما عن المدرب العام فطلب المدير الفني التعاقد مع طارق سليمان لمساعدته في الجهاز الفني.. وبرر حسام موقفه بارتياحه الكامل في التعامل مع سليمان وقدرة الأخير علي الاضافة للجهاز والوصول إلي أفضل مستوي ممكن مع اللاعبين.. وهو الطلب الذي أرجأ ممدوح عباس مناقشته مع المدير الفني لحين عودته إلي القاهرة وتوليه المهمة رسميا.. وكان ممدوح عباس رئيس النادي صاحب فكرة تعيين خالد جلال ضمن أعضاء المجلس في الاجتماع الطاريء مساء أمس الأول.
نتيجة التصويت 5/3
** قرار تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفريق جاء بنتيجة 5/3 حيث تمسك 5 أعضاء بتعيين العميد وهم عمرو الجنايني وحازم امام وهاني العتال وأحمد جلال وروكسان محمد حلمي.. في حين رشح 3 تعيين محمود سعد مديرا فنيا حتي فترة التوقف المقبلة من عمر الدوري الممتاز وهم المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي وابراهيم يوسف وصبري سراج من أعضاء المجلس.. وهو ما حسم القرار النهائي دون الحاجة إلي صوت ممدوح عباس رئيس النادي.. واستبعد الجميع اسم محمد حلمي من المرشحين أثناء الجلسة اشفاقا عليه من الجماهير وغضبها.
** ترك اللواء صبري سراج عضو المجلس الجلسة الطارئة غاضبا بسبب خط سير القرار في المجلس.. وهو ما أثار العديد من التعليقات داخل المجلس.. وطلب البعض من جاسر التدخل لتهدئة سراج وتسوية الأمر معه لحرصهم علي العلاقة القوية التي تربط جميع أعضاء المجلس معا.
** يدخل الفريق معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا لمباراة حرس الحدود في الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
حسام حسن كل لاعبي الزمالك..أصدقائي الفريق ينقصه التنظيم فقط.. وخدمة القلعة البيضاء واجب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: منتدى نادى الزمالك-
انتقل الى: