المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في الأسبوع السابع : الأهلى في الصدارة وإنبي أبرز المتقدمين والزمالك للخلف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: في الأسبوع السابع : الأهلى في الصدارة وإنبي أبرز المتقدمين والزمالك للخلف   الجمعة أكتوبر 23, 2009 8:32 am

انتهت فعاليات الأسبوع السابع لمسابقة الدورى الممتاز باستمرار الأهلى فى الحفاظ على تفوقه والإستمرار على قمة الدورى الممتاز بينما واصل الزمالك تعثره بنجاح غير منقطع النظير بعد معسكر الإمارات فيما تعادل الإسماعيلى مع الجيش ليفقد خطوة هامة نحو منافسة الأهلى فى البطولة بينما تمكن الإتحاد أخيرا من الفوز كما حقق المصرى فوزا هاما على بترول أسيوط وواصل بتروجيت تألقه وفاز على إتحاد الشرطة فيما فاز إنبى على حرس الحدود بهدفين لهدف واحد .





الأهلى ينجو من فخ المنصورة عن طريق الماجيكو



اقتنص الأهلى نقاط المنصورة الصعبة بعد مباراة عصيبة بطلها الأول سحابة الأرز التى أثرت سلبا على اللاعبين إضافة إلى سوء أرضية الملعب ثم إغماءة محمد فضل ولكن بحمد الله استطاع الأهلى أن يحقق الفوز عن طريق حبيب الملايين محمد أبو تريكة الذى أحرز هدفى اللقاء بينما أحرز هدف المنصور إبراهيم مرزوق ليكمل الأهلى مشواره الناجح نحو بطولته المفضلة رافعا رصيده للنقطة 17 بينما للمنصورة خمس نقاط فقط .





الزمالك يتعادل مع الجونة وتألق أكرامى حديث الجميع



وإنتقالا لملعب القاهرة واصل الزمالك تراجعه وخسر نقطتين هامتين بعد تعادله مع الجونة بهدف لكل فريق حيث تقدم الجونة بهدف لأحمد عمران وتعادل ميدو للزمالك ليثير هذا التعادل أزمة كبيرة لجاهير الزمالك التى تفاءلت خيرا بعد معسكر الإمارات ليرتفع رصيد الزمالك لثمانية نقاط بينما الجونة تسع نقاط .

تألق شريف إكرامى هو من أهم أحداث المباراة حيث زاد عن مرماه ببسالة وجدارة ليفتح باب التساؤل فى الإعلام عن إمكانية إنتقاله للأهلى فى يناير القادم .







الإسماعيلى يتعادل مع الجيش ويتخلف عن ركب القمة



وفى ستاد الإسماعيلية خسر الإسماعيلى طريقا هاما نحو صدارة الدورى حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق.

تقدم للجيش طلعت محرم من ضربة رأس فى الدقيقة السادسة وتعادل عبد الله الشحات للإسماعيلى من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 17.

بهذا التعادل ترك الإسماعيلى الفرصة لبتروجيت للتقدم خطوة نحو الصدارة بعد فوزه على إتحاد الشرطة ورفع الإسماعيلى رصيده إلى 12 نقطة فى المركز الثالث متفوقا على الجيش صاحب المركز الرابع برصيد 11نقطة .





بتروجيت يلاحق الأهلى بعد فوزه على الشرطة



واصل بتروجيت ملاحقته للأهلى مستغلا تعادل الإسماعيلى حيث حقق فوزا هاما على إتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد ، تقدم بوبا للشرطة بينما تمكن إيريك بيكوى من إدراك التعادل والفوز لفريقه ليرتفع رصيد بتروجيت للنقطة 14 خلف الأهلى المتصدر وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الأهلى بينما يتجمد رصيد إتحاد الشرطة عند ثمانى نقاط فى المركز السابع .







وفى أسيوط تغلب المصرى على بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف واحد وبدا على لاعبي بترول أسيوط التأثر لوفاة قائد الفريق النجم سامي أبو زيد في حادث السيارة الأليم قبل أيام .

تقدم المصري بهدفين لأحمد شديد قناوي وإبراهيم الهلالي في الدقيقتين 63 و80 ثم سجل بهاء بري الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع المصري رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بترول أسيوط عند ثلاث نقاط في المركز السادس عشر والأخير.





زعيم الثغر يحقق فوزه الأول أخيرا : تنفس جمهور الإسكندرية الصعداء بعد تحقيق الإتحاد فوز الأول فى الدورى على الإنتاج الحربى بهدف نظيف جله محمد رجب ريعو في الدقيقة 75.

ليتقدم خطة للأمام حيث رفع رصيده للنقطة الرابعة فى المركز قبل الأخير بينما توقف رصيد الإنتاج الحربى عند تسع نقاط فى المركز الخامس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
في الأسبوع السابع : الأهلى في الصدارة وإنبي أبرز المتقدمين والزمالك للخلف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: منتدى نادى الزمالك-
انتقل الى: