العلم الروحانى والكشف والعلاج
مرحبا بك عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة سجل فى المنتدى تشاهد ما تريده / يرجى المراسلة على الاميلات الخاصة بخصوص الكشف الروحانى حتى تكون الاجابة فى سرية تامة

العلم الروحانى والكشف والعلاج

رياضى - ثقافى - تعليمى =كشف روحانى - نتائج امتحانات- وظائف - العاب دردشة
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 39 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 39 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1140 بتاريخ الأحد يونيو 13, 2010 5:05 am
المواضيع الأخيرة
» إمكانية الزواج
أمس في 5:01 pm من طرف mona lahrizi

» رؤية الروحانيات
الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 7:22 am من طرف العبد المحبوب

» أوراد للمبتدئين فىالعلم الروحانىويطلبون الكشف
الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 7:18 am من طرف العبد المحبوب

» اريد معرفة الطالع
الخميس نوفمبر 17, 2016 12:10 pm من طرف ابو آدم

» من إتخذ هذه الآيات الخمس ورداً تيسر له ما أهمه من الأمور
الخميس نوفمبر 17, 2016 11:36 am من طرف ابو آدم

» لحرق السحر في مكانه
الجمعة نوفمبر 04, 2016 9:36 pm من طرف الشحبور

» آيات حارقة و مبطلة للسحر ايات قرانية لفك السحر تكرر كل آية سبع مرات على الأقل
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 3:05 am من طرف الشحبور

» لتسخير خدام سورة ( يس )
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 1:57 am من طرف الشحبور

» لكشف البصيرة ورؤية خدمتك الروحانية
السبت أكتوبر 22, 2016 8:05 am من طرف nsseralazawi

» اريد تعلم السحر لو سمحتم
الإثنين أكتوبر 17, 2016 5:26 am من طرف زائر

تصويت
الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام ولكشف السحر وعلاجه






الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام وكشف السحر وعلاجه وكشف اسباب تاخر الزواج للاناث والذكورللاتصال بالشيخ : اميلات الشيخ هى اولا على سكاى بى rekostool2 ثانيا على ياهو اميل rekostool اما الاتصالات السلكية بالشيخ على المبايل لمن يريد الخط الدولى للاتصال من مصر على مبايل 01028098923 للاتصال الدولى 00201028098923

الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام ولكشف السحر وعلاجه






الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام وكشف السحر وعلاجه وكشف اسباب تاخر الزواج للاناث والذكورللاتصال بالشيخ : اميلات الشيخ هى اولا على سكاى بى rekostool2 ثانيا على ياهو اميل rekostool اما الاتصالات السلكية بالشيخ على المبايل لمن يريد الخط الدولى للاتصال من مصر على مبايل 01028098923 للاتصال الدولى 00201028098923

منتدى الشيخ الروحانى المغربى للكشف بالاسم



علاج جميع انواع السحر بالقرآن الكريم تحصين بطرق مختلفة شرعية ضد مصدر السحر علاج مسائل القبول والنفور بمسائل قرآنية شرعية - فك الربط - فك تاخر الزواج المدبر بسحر - فك سحر التفريق - فك سحر كراهية الزواج - فك سحر نفور العريس - فك سحر التسلط والامتلاك - فك سحر وقف الحال - علاج المس - وعلاج تسلط الجن على الانسان - فك السحر بأنواعه - وتحصين ضد تكراره - علاج الحالات الخاصة والمشاكل الاجتماعية - مشاكل الزوجين - الاصلاح بين الناس بالحق - مسائل شرعية فى تحقيق القبول والمحبة والود بين الزوج وزوجته والزوجة وزوجها - علاج نفور الزوج من الزوجة والعكس - مسائل علاجية وحلول اجتهادية روحانية شرعية بالقرآن الكريم فقط لعلاج السحر والمس والامراض الروحانية بإذن الله الهواتف يتوفر للموقع هواتف مباشرة تعمل طيلة 24 ساعة لاستقبال وتشخيص الحالات العلاجية وتقديم العون بالكتاب والسنة لكل من يتعرض لمشكلة او مرض روحانى الاتصال على الشيخ على اميل الياهو وسكاى بى الموجودين بالمنتدى او الاتصال بالمحمول الموجود بالمنتدى للاتصال من مصر01028098923 للاتصال من خارج مصر 00201028098923



شاطر | 
 

 فاز المنتخب المصري بهدف نظيف على نظيره الإيطالي في المباراة التي جرت مساء الخميس على ملعب ايليس بارك في جوهانسبورج في إطار منافسات المجموعة الثانية في كأس القارات لكرة القدم في جنوب افريقيا.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى


عدد الرسائل : 3521
نقاط : 6236
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: فاز المنتخب المصري بهدف نظيف على نظيره الإيطالي في المباراة التي جرت مساء الخميس على ملعب ايليس بارك في جوهانسبورج في إطار منافسات المجموعة الثانية في كأس القارات لكرة القدم في جنوب افريقيا.   الجمعة يونيو 19, 2009 11:59 am

فاز المنتخب المصري بهدف نظيف على نظيره الإيطالي في المباراة التي جرت مساء الخميس على ملعب ايليس بارك في جوهانسبورج في إطار منافسات المجموعة الثانية في كأس القارات لكرة القدم في جنوب افريقيا.
وحقق المنتخب المصري التقدم على نظيره الايطالي في الدقيقة الاربعين من الشوط الاول، برأسية من اللاعب محمد حمص الذي كان مفاجأة التشكيلة الأساسية لممدرب مصر حسن شحاتة في بداية المباراة.
وبهذا الفوز اشتعلت المنافسة في هذه المجموعة على حجز بطاقتي التأهل إلى قبل النهائي ، فقد تساوى المنتخبان الإيطالي والمصري في رصيد النقاط بواقع ثلاث نقاط لكل منهما وإن كانت إيطاليا تتفوق بفارق الأهداف.
أما المنتخب البرازيلي فيتصدر المجموعة برصيد ست نقاط بعد فوزه على الولايات المتحدة بثلاثية نظيفة أخرجت المنتخب الأمريكي من المنافسة رسميا.
وسيحسم الموقف في ضوء نتيجة مبارتي الجولة الأخيرة فالمنتخب المصري بحاجة للفوز على الولايات المتحدة على أن تتعثر إيطاليا امام البرازيل.
أما إذا فازت إيطاليا على البرازيل ومصر على الولايات المتحدة فسيصبح رصيد ثلاث منتخبات ست نقاط ويتم اللجوء إلى فارق الأهداف ونتيجة المواجهة المباشرة لحسم الموقف.
المباراة
وبدا منذ بداية المباراة أن كل فريق يقدر قوة الآخر فقد لعب المدرب الإيطالي مارشيللو ليبي بتشكيلته الأساسية معتمدا في الوسط على أندريا بيرلو و جينارو جاتوزو وفي الهجوم على فيتشنزو ياكوينتا وجيوسيبي روسي.
اما شحاتة فلعب بنفس التشكيلة التي لعبت مباراة البرازيل باستثناء محمد حمص لاعب الإسماعيلي الذي لعب إلى جانب محمد شوقي في الوسط.
اعتمد لاعبو مصر بصفة أساسية على تضييق المساحات وعدم الاندفاع وراء تسريع وتيرة اللعب إضافة إلى الرقابة اللصيقة لمفاتيح لعب المنتخب الإيطالي.
وبذل ظهيرا الجنب في المنتخب المصري لاعبا الأهلي سيد معوض وأحمد فتحي مجهودا كبيرا طوال المباراة في وقف انطلاقات فابيو جروسو ودانييلي دي روسي واندريا بيرلو وفابيو كوالياريلا.

هدف حمص منح الفوز لبلاده على أبطال العالم

وشهدت بداية الشوط الأول حذرا من المنتخب المصري، وكانت المحاولة الاولى الخطرة ايطالية بتسديدة من جيوسيبي روسي فوق العارضة بقليل في الدقيقة 12, ثم احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة نفذها اندريا بيرلو مرت الى جانب القائم الايمن لمرمى الحارس عصام الحضري في الدقيقة21
وسدد فينشنزو ياكوينتا كرة قوية تصدى لها الحضري على مرتين في الدقيقة 23, وبعدها بدقيقتين عاد الحضري وتصدى لتسديدة روسي
وفي اول محاولة خطرة مصرية مرر ابو تريكة كرة بينية رائعة باتجاه محمد شوقي الذي توغل داخل المنطقة وعندما حاول التسديد تدخل جانلوكا زامبروتا في اللحظة الاخيرة منقذا مرماه من هدف اكيد في الدقيقة 38.
وبدا ان المصريين اكتسباو ثقة وسدد حسني عبد ربه كرة من خارج المنطقة ابعدها الحارس جانلويجي بوفون باطراف اصابعه الى ركلة ركنية في الدقيقة 39.
ونفذ محمد أبو تريكة الضربة وارتقى محمد حمص للكرة وسط الدفاع الإيطالي وأودعها برأسه بعيدا عن متناول الحارس الإيطالي بوفون الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تصطدم بالعارضة وتسكن الشباك في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني واصل المصريون اللعب بنفس الطريقة ودفع شحاتة بمهاجم حرس الحدود أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 58 بديلا لمحمد زيدان بغية تنشيط الهجوم.
وشكلت تحركات احمد عيد عبد الملك إزعاجا لخط الدفاع الإيطالي وبدا ان شحاتة اعتمد عليه مع أبو تريكة في تنفيذ الضغط المبكر على خطي دفاع وسط إيطاليا.
كما دفع مدرب مصر بأحمد سمير فرج في الدقيقة سبعين بديلا لسيد معوض وأحمد حسن في الدقيقة 81 بدلا من احمد فتحي لتنشيط خطي الدفاع والوسط، وحرص لاعبو مصر على الإكثار من امتلاك الكرة في وسط الملعب وعدم التسرع في الهجوم.
وكان بإمكان محمد أبو تريكة وعبد الملك واحمد سمبر فرج تعزيز تقدم بلادهم لو استغلوا الهجمات المرتدة التي أتيحت لهم بشكل جيد.
ويدفع المدرب الإيطالي ليبي بسيموني بيبي ولوك توني بغية تعديل النتيجة لكن لاعبي مصر واصلوا تنفيذ الرقابة اللصيقة وسط تألق من المدافعين هاني سعيد لاعب الزمالك ووائل جمعة لاعب الأهلي.
استبسال
و استبسل خط دفاع مصر ومن خلفهم الحارس عصام الحضري في الذود عن مرماه حيث انقذ الحضري مرماه من عدة تسديدات إيطالية.
وفي الدقيقة 76 يخطف أحمد عيد الكرة ويهديها إلى أبو تريكة الذي سدد كرة قوية علت العارضة بكثير.
وبعدها بدقيقة يحرم الحضري الإيطاليين مرة أخرى من إدراك التعادل بعد ان تصدى لكرة ياكونتيا على مرتين وأبعدها من على خط المرمى.

الحضري انقذ مرماه من كرات خطيرة

وفي الدقيقة 80 خطف عبد الملك كرة ولكن أبو تريكة ومملائه فشلو في تجرمة الفرصة الخطيرة إلى هدف.
وفي الدقيقة 85 تحرم العارضة ياكوينتا من هدف محقق بعدما رفع كرة عرضية أخطأ الحضري في تقديرها، وفي الدقيقة 89 يسدد بيرلو ضربة حرة تعلو العارضة.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع تحصل إيطاليا على ضربة ركنية ويتقدم الحارس بوفون للمشاركة مع لاعبي فريقه لكن الدفاع المصري ينقذ الكرة.
وتنتهي المباراة بهذا الفوز التاريخي لمصر على حامل لقب كأس العالم 2006، وخرجت الجماهير المصرية في شوارع القاهرة فور انتهاء المباراة لتحتفل بهذا الفوز الذي أعاد إلى الأذهان تألق المنتخب المصري في بطولتي كأس الأمم بمصر 2006 وغانا 2008.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
فاز المنتخب المصري بهدف نظيف على نظيره الإيطالي في المباراة التي جرت مساء الخميس على ملعب ايليس بارك في جوهانسبورج في إطار منافسات المجموعة الثانية في كأس القارات لكرة القدم في جنوب افريقيا.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العلم الروحانى والكشف والعلاج  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: