العلم الروحانى والكشف والعلاج
مرحبا بك عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة سجل فى المنتدى تشاهد ما تريده / يرجى المراسلة على الاميلات الخاصة بخصوص الكشف الروحانى حتى تكون الاجابة فى سرية تامة

العلم الروحانى والكشف والعلاج

رياضى - ثقافى - تعليمى =كشف روحانى - نتائج امتحانات- وظائف - العاب دردشة
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 17 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1140 بتاريخ الأحد يونيو 13, 2010 5:05 am
المواضيع الأخيرة
» كشف مستعجل
أمس في 11:55 pm من طرف هبات

» إمكانية الزواج
السبت ديسمبر 03, 2016 5:01 pm من طرف mona lahrizi

» رؤية الروحانيات
الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 7:22 am من طرف العبد المحبوب

» أوراد للمبتدئين فىالعلم الروحانىويطلبون الكشف
الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 7:18 am من طرف العبد المحبوب

» اريد معرفة الطالع
الخميس نوفمبر 17, 2016 12:10 pm من طرف ابو آدم

» من إتخذ هذه الآيات الخمس ورداً تيسر له ما أهمه من الأمور
الخميس نوفمبر 17, 2016 11:36 am من طرف ابو آدم

» لحرق السحر في مكانه
الجمعة نوفمبر 04, 2016 9:36 pm من طرف الشحبور

» آيات حارقة و مبطلة للسحر ايات قرانية لفك السحر تكرر كل آية سبع مرات على الأقل
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 3:05 am من طرف الشحبور

» لتسخير خدام سورة ( يس )
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 1:57 am من طرف الشحبور

» لكشف البصيرة ورؤية خدمتك الروحانية
السبت أكتوبر 22, 2016 8:05 am من طرف nsseralazawi

تصويت
الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام ولكشف السحر وعلاجه






الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام وكشف السحر وعلاجه وكشف اسباب تاخر الزواج للاناث والذكورللاتصال بالشيخ : اميلات الشيخ هى اولا على سكاى بى rekostool2 ثانيا على ياهو اميل rekostool اما الاتصالات السلكية بالشيخ على المبايل لمن يريد الخط الدولى للاتصال من مصر على مبايل 01028098923 للاتصال الدولى 00201028098923

الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام ولكشف السحر وعلاجه






الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام وكشف السحر وعلاجه وكشف اسباب تاخر الزواج للاناث والذكورللاتصال بالشيخ : اميلات الشيخ هى اولا على سكاى بى rekostool2 ثانيا على ياهو اميل rekostool اما الاتصالات السلكية بالشيخ على المبايل لمن يريد الخط الدولى للاتصال من مصر على مبايل 01028098923 للاتصال الدولى 00201028098923

منتدى الشيخ الروحانى المغربى للكشف بالاسم



علاج جميع انواع السحر بالقرآن الكريم تحصين بطرق مختلفة شرعية ضد مصدر السحر علاج مسائل القبول والنفور بمسائل قرآنية شرعية - فك الربط - فك تاخر الزواج المدبر بسحر - فك سحر التفريق - فك سحر كراهية الزواج - فك سحر نفور العريس - فك سحر التسلط والامتلاك - فك سحر وقف الحال - علاج المس - وعلاج تسلط الجن على الانسان - فك السحر بأنواعه - وتحصين ضد تكراره - علاج الحالات الخاصة والمشاكل الاجتماعية - مشاكل الزوجين - الاصلاح بين الناس بالحق - مسائل شرعية فى تحقيق القبول والمحبة والود بين الزوج وزوجته والزوجة وزوجها - علاج نفور الزوج من الزوجة والعكس - مسائل علاجية وحلول اجتهادية روحانية شرعية بالقرآن الكريم فقط لعلاج السحر والمس والامراض الروحانية بإذن الله الهواتف يتوفر للموقع هواتف مباشرة تعمل طيلة 24 ساعة لاستقبال وتشخيص الحالات العلاجية وتقديم العون بالكتاب والسنة لكل من يتعرض لمشكلة او مرض روحانى الاتصال على الشيخ على اميل الياهو وسكاى بى الموجودين بالمنتدى او الاتصال بالمحمول الموجود بالمنتدى للاتصال من مصر01028098923 للاتصال من خارج مصر 00201028098923



شاطر | 
 

 البرازيل تهزم أميركا بثلاثية نظيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى


عدد الرسائل : 3521
نقاط : 6236
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: البرازيل تهزم أميركا بثلاثية نظيفة   الجمعة يونيو 19, 2009 4:10 am



البرازيل تهزم أميركا بثلاثية نظيفة





لاعب وسط البرازيل ميلو (يسار) في صراع على الكرة مع الأميركي ديمبسي (الفرنسية)
حقق المنتخب البرازيلي حامل اللقب فوزا كبيرا ومستحقا على نظيره الأميركي 3-صفر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من كأس القارات لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب أفريقيا. وسجل فيليبي ميلو وروبينيو ومايكون أهداف المباراة.
وسيعتمد تأهل المنتخب البرازيلي رسميا لنصف نهائي البطولة على نتيجة مباراة المنتخب المصري بطل أفريقيا ونظيره الإيطالي بطل العالم في المباراة الثانية ضمن هذه المجموعة والتي تقام في وقت لاحق اليوم، لأنه رفع رصيده اليوم إلى ست نقاط بعد أن فاز في الجولة الأولى وبصعوبة بالغة على منتخب مصر بطل أفريقيا 4-3، مقابل ثلاث نقاط لأبطال العالم بعد فوزهم في مباراتهم الأولى على الولايات المتحدة 3-1.
قدم المنتخب البرازيلي وخلافا لمباراته أمام مصر، مباراة هجومية رائعة وفرض أفضليته تماما على نظيره الأميركي بطل الكونكاكاف ليسجل فوزه الرابع عشر على الأخير من أصل 15 مباراة جمعتهما حتى الآن.
افتتح البرازيليون التسجيل عن طريق اللاعب فيليبو ميلو في الدقيقة السابعة بكرة رأسية قوية إثر ركلة حرة نفذها مايكون من الجهة اليمنى.
ولم ينتظر بطل كوبا أميركا كثيرا ليضيف الهدف الثاني، فهز شباك الحارس تيم هاورد في الدقيقة العشرين عندما انطلق كاكا بهجمة مرتدة سريعة ثم مرر الكرة إلى راميريز على الجهة اليمنى فعكسها الأخير إلى روبينيو الذي أطلقها بقوة داخل الشباك الأميركية.


وكاد كاكا أن يعزز تقدم البرازيل بهدف ثالث بعد دقيقة فقط، عندما توغل في الجهة اليسرى قبل أن يسدد كرة قوية هزت الشباك الخارجية للمرمى الأميركي.





الشوط الثاني




البرازيلي مايكون يحتفل بتسجيله الهدف الثالث (الفرنسية)
وتحسن أداء المنتخب الأميركي مع بداية الشوط الثاني، وهدد مرمى الحارس جوليو سيزار لأول مرة في المباراة عبر جوزي التيدور لكن محاولته علت العارضة في الدقيقة 48.

وسرعان ما عاد البرازيلي ليفرض إيقاعه وكان قريبا من إضافة هدف ثالث في مناسبتين سريعتين، الأولى عبر روبينيو الذي تلقى الكرة من راميريز ثم أطلقها بقوة لكن هاورد تدخل ببراعة لينقذ الموقف في الدقيقة 53، والثانية بواسطة كاكا الذي سدد كرة صاروخية من خارج المنطقة لكنه اصطدم بدوره بتألق هاورد في الدقيقة 55.
وتعقدت مهمة المنتخب الأميركي ومدربه بوب برادلي عندما رفع الحكم السويسري ماسيمو بوساكا البطاقة الحمراء في وجه ساشا كلييستان في الدقيقة 57 بعد ارتكابه خطأ على راميريز، ليتكرر سيناريو الجولة الأولى بالنسبة للأميركيين الذين لعبوا بعشرة لاعبين أمام نظرائهم الإيطاليين منذ الدقيقة 33 بعد طرد ريكاردو كلارك.
واستثمر البرازيليون النقص العددي في صفوف منافسيهم سريعا وعززوا تقدمهم بهدف ثالث جاء بعد لعبة جماعية رائعة بدأها مايكون بتمريره الكرة لراميريز الذي لعبها لكاكا داخل المنطقة فأعادها إلى مايكون المندفع من الجهة اليمنى للمنطقة الأميركية، فأطلقها صاروخية ومن زاوية ضيقة في سقف شباك هاورد في الدقيقة 62.
وحاول المنتخب الأميركي في الدقائق الأخيرة أن يسجل هدف الشرف، وكان قريبا من تحقيق مبتغاه لكن الحظ عانده لأن تسديدة البديل بيني فيلهابر ارتدت من العارضة في الدقيقة 83.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
البرازيل تهزم أميركا بثلاثية نظيفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العلم الروحانى والكشف والعلاج  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: