المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شادي والنحاس أول ضحايا الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: شادي والنحاس أول ضحايا الأهلي   الخميس يونيو 04, 2009 5:43 pm

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي الاستغناء عن شادي محمد في الوقت الحالي والسماح له بخوض تجربة الاحتراف في احد الأندية الخليجية وذلك بناء علي رغبة اللاعب الذي ألح في السماح له بخوض تلك التجربة.. جاء ذلك خلال اجتماع داخل جدران النادي والذي انتهي في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء.
وافقت لجنة الكرة علي الفور علي الطلب الذي تقدم به شادي محمد باستكمال مشواره الكروي بأحد الأندية الخليجية دون قيد أو شرط أو حصول النادي علي أي مقابل مالي وذلك تقديرا لما قدمه اللاعب من جهد واخلاص وعطاء للأهلي طوال السنوات الماضية حقق فيها مع زملائه العديد من البطولات والانتصارات للقلعة الحمراء.. وكان شادي محمد قد عقد جلسة مطولة مع حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وطلب الأول نقل رغبته إلي لجنة الكرة في الانتقال لأحد الأندية الخليجية وذلك لتجديد طموحاته في مكان آخر بعدما حقق مع الأهلي من بطولات محلية وافريقية.
وشهدت الفترة الأخيرة احداثا ساخنة وتحديدا في انجولا بين شادي محمد والبرتغالي مانويل جوزيه عقب مباراة الأهلي مع سانتوس الأنجولي والتي انتهت بهزيمة ابناء القلعة الحمراء والخروج من بطولة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفيدرالية".
كما وافقت اللجنة في ذات الاجتماع علي رغبة عماد النحاس مدافع الأهلي علي عدم الاستمرار مع الفريق بعد فترة غياب للاعب لمدة عامين بسبب الاصابة مرتين بقطع في الرباط الصليبي ليتجه إلي الاعتزال وذلك في الوقت الذي تم قيده في القائمة الافريقية.
وتدرس لجنة الكرة تعيين النحاس بأحد المواقع الادارية بالنادي للاستفادة من قدراته العالية بالاضافة إلي رغبة اللجنة في خلق كوادر جديدة للنادي خاصة ان النحاس من اللاعبين المشهود لهم بالالتزام الفني والسلوكي وبذلك سيكون الثنائي شادي محمد وعماد النحاس من ضحايا القلعة الحمراء في الموسم القادم خاصة انه سبق الاستغناء عن فلافيو في وقت سابق.. وعلمت "الجمهورية" ان اللجنة رفضت خوص تجربة الانجولي جيلبرتو تجربة الاحتراف في الهلال السعودي بداية من الموسم القادم وتم الاعتراض علي السماح للفهد الأنجولي بخوضه لتلك التجربة في الوقت الحالي وجاء الرفض لكون جيلبرتو من الأعمدة الاساسية في صفوف الفريق.
وقرر عماد متعب مهاجم النادي الأهلي والعائد من رحلة احتراف سعودية اللجوء إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حيث هدد برفع دعوي قضائية ضد نادي اتحاد جدة السعودي بسبب عدم صرف النادي السعودي المستحقات المتأخرة له ولم يحصل متعب علي أي مبالغ من قبل ادارة اتحاد جدة حتي الآن والتي تصل إلي 110 آلاف دولار بخالف تكاليف العملية الجراحية التي اجراها اللاعب في المانيا والتي تبلغ 35 ألف يورو وحاول متعب من قبل مع وكيل أعماله نادر شوقي الحصول علي المستحقات المالية المتبقية لدي نادي اتحاد جدة بالطرق الودية ولكن لم تستجب ادارة النادي السعودي إلي مطالب اللاعب مما أدي إلي اتجاه متعب لرفع دعوي قضائية ضد ادارة النادي السعودي للحصول علي باقي مستحقاته المالية المتبقية لدي نادي اتحاد جدة السعودي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
شادي والنحاس أول ضحايا الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: