المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك مع إنبي.. مولود أو مفقود:فرصة أخيرة لكاستال وجهازه.. وسلامة يبحث عن المنافسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك مع إنبي.. مولود أو مفقود:فرصة أخيرة لكاستال وجهازه.. وسلامة يبحث عن المنافسة   الإثنين مارس 02, 2009 7:32 pm

في السابعة والربع مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي.. يلتقي الزمالك مع ضيفه إنبي في ختام الأسبوع ال 21 للدوري الممتاز.. وهي المواجهة الحاسمة والمرتقبة للطرفين رغم اختلاف ظروفهما وطموحهما.. فالزمالك صاحب الأرض والجمهور يعاني من أزمة فعلية تتمثل في غياب الثقة عن لاعبيه ووقوعهم فريسة للعروض الهزيلة والنتائج المخيبة حتي تراجع الفريق للمراكز الأخيرة لأول مرة في تاريخه برصيد 24 نقطة.. أما إنبي فهو أحسن حالاً من منافسه الليلة بعد أن دخل في إطار المنافسة علي القمة ومركز الوصيف برصيد 36 نقطة بفارق نقاط قليلة عن المتصدر.
وتبدو أهمية المواجهة في النتائج المترتبة علي نتيجتها للطرفين.. فالفوز يعني عودة الثقة المفقودة إلي أبناء القلعة البيضاء.. ورفع السكين من علي رقاب أعضاء الجهاز الفني بقيادة السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني للفريق.. واستمراره في قيادة الزمالك في الفترة المقبلة.. أما التعادل أو الخسارة فتعني نتيجة واحدة وهي تزايد فرص التغيير في الجهاز الفني لإنقاذ ما يمكن إنقاذه والحيلولة دون تعمق الفريق أكثر وأكثر في النفق المظلم.. كما أن النتيجة تحدد خط سير إنبي في المنافسة علي المركز الثاني بعد أن أجاد في لعبة الكراسي الموسيقية مع الاسماعيلي وبتروجت في الفترة الأخيرة.
السويسري ميشال دي كاستال يدخل اللقاء بأمل النجاة من المصير الغامض وإثبات قدراته الفنية بعد أن شكك فيها الكثيرون مؤخراً.. ويتطلع إلي استفادة لاعبيه من التجارب السابقة والرد عمليا علي الهجمات والانتقادات المنظمة التي تعرض لها الجميع بسبب الخسائر ومسلسل التراجع الغريب في النتائج والعروض والمراكز.. ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني ومعه محمود سعد مدير الكرة والمدرب العام علي مجموعة جديدة من اللاعبين بسبب ظروف الإصابات والإيقافات.. فيتولي عبدالواحد السيد حراسة المرمي وأمامه محمود فتح الله وهاني سعيد وعمرو الصفتي إلي جانب محمد عبدالله وأحمد غانم سلطان.. ويضم الوسط كلا من محمد أبوالعلا وإبراهيم صلاح "أسامة حسن" وعلاء كمال.. ويتقدم جمال حمزة وعبدالحليم علي "شريف أشرف" في الهجوم.
وكانت الساعات التي سبقت المباراة قد شهدت سلسلة من الجلسات والاجتماعات علي مستوي مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالنادي.. وسعي الجميع إلي تهيئة اللاعبين نفسياً وبدنياً ومعنوياً من خلال معسكر مبكر اقترحه محمود سعد.
وجلسات أخري للإدارة مع اللجنة الاستشارية تضمنت التوصية ببقاء الجهاز الفني ومنح الجميع فرصة أخري حتي انتهاء مباراة إنبي.. وتقييم عمل الجهاز بناء علي نتيجة اللقاء وفتح ملف التجديد والتغيير في حالة الفشل.. كما استقر الجميع علي عقد الجلسة الرسمية الحاسمة للمجلس غداً وأن يتحدد جدول أعمالها في ضوء نتيجة المباراة الليلة.
الوضع يختلف نسبياً في إنبي بقيادة المدير الفني الكفء أنور سلامة ومعه مدير الكرة "الأخلاق" علاء عبدالصادق.. فالفريق البترولي يسعي جاهداً وراء الفوز والحصول علي النقاط الثلاث.. لدعم موقف الفريق في المنافسة علي الصدارة ومركز الوصيف.. وهي الكلمات التي ساقها الجهاز الفني بهدف تجهيز اللاعبين وتأهيلهم نفسيا للمواجهة.. وتضمنت أحاديث الجهاز الفني ايضا تحذير اللاعبين من التهاون أو التقصير أو حتي التفكير في الوضع الحالي.. والإشارة إلي أن البطل المريض يمكنه النهوض والوقوف علي قدمه من جديد إذا ما أتيحت له الفرصة المناسبة لذلك.
ويعتمد أنور سلامة المدير الفني علي مجموعة من اللاعبين المتميزين أمثال ديفونيه وأحمد المحمدي بجانب مصطفي جعفر.. ويجيد لاعبو إنبي التحول السريع من الدفاع إلي الهجوم والعكس.. وهي النقطة التي قد تتسبب في متاعب كثيرة للاعبي الزمالك خلال المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
الزمالك مع إنبي.. مولود أو مفقود:فرصة أخيرة لكاستال وجهازه.. وسلامة يبحث عن المنافسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: منتدى نادى الزمالك-
انتقل الى: