العلم الروحانى والكشف والعلاج
مرحبا بك عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة سجل فى المنتدى تشاهد ما تريده / يرجى المراسلة على الاميلات الخاصة بخصوص الكشف الروحانى حتى تكون الاجابة فى سرية تامة

العلم الروحانى والكشف والعلاج

رياضى - ثقافى - تعليمى =كشف روحانى - نتائج امتحانات- وظائف - العاب دردشة
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 29 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1140 بتاريخ الأحد يونيو 13, 2010 5:05 am
المواضيع الأخيرة
» كشف مستعجل
الأحد ديسمبر 04, 2016 11:55 pm من طرف هبات

» إمكانية الزواج
السبت ديسمبر 03, 2016 5:01 pm من طرف mona lahrizi

» رؤية الروحانيات
الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 7:22 am من طرف العبد المحبوب

» أوراد للمبتدئين فىالعلم الروحانىويطلبون الكشف
الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 7:18 am من طرف العبد المحبوب

» اريد معرفة الطالع
الخميس نوفمبر 17, 2016 12:10 pm من طرف ابو آدم

» من إتخذ هذه الآيات الخمس ورداً تيسر له ما أهمه من الأمور
الخميس نوفمبر 17, 2016 11:36 am من طرف ابو آدم

» لحرق السحر في مكانه
الجمعة نوفمبر 04, 2016 9:36 pm من طرف الشحبور

» آيات حارقة و مبطلة للسحر ايات قرانية لفك السحر تكرر كل آية سبع مرات على الأقل
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 3:05 am من طرف الشحبور

» لتسخير خدام سورة ( يس )
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 1:57 am من طرف الشحبور

» لكشف البصيرة ورؤية خدمتك الروحانية
السبت أكتوبر 22, 2016 8:05 am من طرف nsseralazawi

تصويت
الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام ولكشف السحر وعلاجه






الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام وكشف السحر وعلاجه وكشف اسباب تاخر الزواج للاناث والذكورللاتصال بالشيخ : اميلات الشيخ هى اولا على سكاى بى rekostool2 ثانيا على ياهو اميل rekostool اما الاتصالات السلكية بالشيخ على المبايل لمن يريد الخط الدولى للاتصال من مصر على مبايل 01028098923 للاتصال الدولى 00201028098923

الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام ولكشف السحر وعلاجه






الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام وكشف السحر وعلاجه وكشف اسباب تاخر الزواج للاناث والذكورللاتصال بالشيخ : اميلات الشيخ هى اولا على سكاى بى rekostool2 ثانيا على ياهو اميل rekostool اما الاتصالات السلكية بالشيخ على المبايل لمن يريد الخط الدولى للاتصال من مصر على مبايل 01028098923 للاتصال الدولى 00201028098923

منتدى الشيخ الروحانى المغربى للكشف بالاسم



علاج جميع انواع السحر بالقرآن الكريم تحصين بطرق مختلفة شرعية ضد مصدر السحر علاج مسائل القبول والنفور بمسائل قرآنية شرعية - فك الربط - فك تاخر الزواج المدبر بسحر - فك سحر التفريق - فك سحر كراهية الزواج - فك سحر نفور العريس - فك سحر التسلط والامتلاك - فك سحر وقف الحال - علاج المس - وعلاج تسلط الجن على الانسان - فك السحر بأنواعه - وتحصين ضد تكراره - علاج الحالات الخاصة والمشاكل الاجتماعية - مشاكل الزوجين - الاصلاح بين الناس بالحق - مسائل شرعية فى تحقيق القبول والمحبة والود بين الزوج وزوجته والزوجة وزوجها - علاج نفور الزوج من الزوجة والعكس - مسائل علاجية وحلول اجتهادية روحانية شرعية بالقرآن الكريم فقط لعلاج السحر والمس والامراض الروحانية بإذن الله الهواتف يتوفر للموقع هواتف مباشرة تعمل طيلة 24 ساعة لاستقبال وتشخيص الحالات العلاجية وتقديم العون بالكتاب والسنة لكل من يتعرض لمشكلة او مرض روحانى الاتصال على الشيخ على اميل الياهو وسكاى بى الموجودين بالمنتدى او الاتصال بالمحمول الموجود بالمنتدى للاتصال من مصر01028098923 للاتصال من خارج مصر 00201028098923



شاطر | 
 

 تعادل الأهلي والزمالك وبتروجيت يكشف قصور الكرة المصرية : اهتزاز الدفاع.. وتراجع الحراس يرعب شحاتة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى


عدد الرسائل : 3521
نقاط : 6236
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: تعادل الأهلي والزمالك وبتروجيت يكشف قصور الكرة المصرية : اهتزاز الدفاع.. وتراجع الحراس يرعب شحاتة   الأربعاء فبراير 25, 2009 11:08 pm

تحليل: جمال هليل
حفلت مباريات الأسبوع التاسع عشر في الدوري الكروي بظواهر جديرة بالدراسة المتأنية. حيث زادت معدلات التعادل في المباريات. بنسبة كبيرة توازي نفس نسبة الأخطاء الدفاعية الواضحة والتي تسببت في أهداف كثيرة.. قد تندم عليها الفرق مستقبلا. حيث تقترب البطولة من خط النهاية. وسيزداد الصراع علي القمة إذا تكررت أخطاء الأهلي الدفاعية.. وسيزداد الصراع للهبوط أيضا من القاع كلما مرت المباريات. وهنا لابد أن نتساءل.. متي ستلعب الفرق للفوز حتي النهاية؟! وهل يمكن لفرق مثل الترسانة الذي يسكن القاع أو الأوليمبي والاتصالات أن تلعب بشكل هجومي حتي نهاية المسابقة وتحقق انتصارات تنقذها من شبح الهبوط؟!.
فعلها الأوليمبي وهو في قاع المسابقة وأحرج الزمالك. وفعلها الاتصالات وتعادل أيضا مع الزمالك. وكأن هذا الفريق العملاق الأبيض قد أصبح لقمة سائغة في أفواه باقي الفرق.
المصيبة الكبري أن كل الفرق الآن تطمع في الزمالك الذي صام عن الانتصارات منذ شهرين وهو رقم قياسي لنجوم الفانلة البيضاء.. وتعادل حتي الآن خمس مرات وخسر 8 مرات وهي نسبة لم تحدث من قبل في تاريخ الزمالك رغم أن الموسم ممتد. ويتبقي له مباريات أكثر صعوبة مع فرق هي الآن أقوي منه بكل الحسابات فكيف سيفوز عليها؟!.
أخطاء الكبير
نقول ذلك عن الزمالك لأنه النادي الكبير العملاق ويصعب علي الجميع أن يقف ليشاهد ويتابع ثم نمصمص الشفاه علي تاريخ كروي ينهار دون أن نفعل شيئا.
فالزمالك بعيدا عن الإدارة والتنظيم.. يعاني فنيا. وها هي المشاكل الفنية الواضحة هجوما ودفاعا.. في آخر مباراة مع الاتصالات.. توسمنا خيرا خاصة من اللاعبين أصحاب الخبرة. لاسيما وأن الاتصالات يعتبر في نفس مستوي الزمالك أو أقل في الترتيب.. ورغم ذلك أحرج الزمالك كثيرا.. بل جاء هدف التعادل من خطأ دفاعي ساذج شارك فيه نجمان من الدفاع.. الأول هو عمرو الصفتي الذي أراد أن يبعد الكرة.. فأصيب بالتشتت بين لعبه بالرأس أو القدم.. لتمر وتفلت يتلقفها هاني السعيد "الليبرو" دون أن يتوقعها ليخطفها منه اللاعب الذكي القوي أحمد جعفر ويسددها في المرمي "بشكل راقي" وبذكاء وبثقة يحسد عليها.. جلس بعدها عبدالواحد السيد مذهولا من دفاعه ويتحسر علي ما وصل إليه حال الدفاع الزملكاوي.. الذي يذكرنا بالمثل القائل "كبير القطط.. لا يمسك فئران.. ولا ينونن"!! أي أن الزمالك لم يعد القط المفترس الذي يهزم الفرق ويحقق البطولات. بل أصبح صيدا سهلا أمام كل الفرق التي تطمع فيه وتفوز عليه.
* والحال ليس أفضل في الأهلي الذي يتصدر البطولة وينطلق نحو الاحتفاظ بالدرع.. ولكن الأهلي يعاني هو الآخر من اهتزاز دفاعي واضح.. وبالتالي لابد أن يهتز حارس المرمي أمير عبدالحميد الذي أخذ الفرصة وأمسك بها ولكن الأخطاء التي يرتكبها في بعض الأوقات كانت قاتلة وتسببت في تعادل بتروجيت 2/2 في وقت صعب.. والكل يحمل أمير المسئولية بل ويطالب الجمهور بإعطاء الفرصة للحارس الفلسطيني في بعض المباريات.. لكن تعالوا نحسبها.. من الحارس الذي لم يخطيء. ومن الهداف الذي لم يضع فرصا بالجملة؟!.
المشكلة جماعية للدفاع ومن خلفه حارس المرمي.. فالهدف القاتل في مرمي عبدالواحد السيد.. يرجع لخطأ سابق من الدفاع.. أي أن المسئولية مشتركة ما بين اللاعبين جميعا سواء في الوسط أو الدفاع أو الحارس.. ولكنها نسبة تتفاوت في قدر تحمل المسئولية.
.. في الزمالك مثلا أين هجوم الفريق؟. المدرب الأجنبي الذي يثبت مع كل يوم جديد أنه دون المستوي.. لم يقدم شيئا.. لكنه يذكر له أنه مازال يغير ويبدل في التشكيل ويحاول أن يصنع كوكتيلا جديدا من القدامي والجدد ويعطي الفرصة للجميع ورغم ذلك لم تستقر الأحوال الفنية وإن كان هذا التعديل والتغيير هو البداية لاختيار العناصر المناسبة في الموسم القادم.. بعد أن أصبح التفكير في مركز "علوي" مجرد وهم وسط ما يحدث الآن للفريق.
* والأهلي تأثر بخروج أبوتريكة الذي سيخسره الفريق ولا أعرف.. هل هي إصابة مرتبطة بالإصابات السابقة.. فهذا يكون خطأ وتعجلا في عودة اللاعب.. أم أنها إصابة قضاء وقدر؟!!.
رغم ذلك فمازال الأهلي هو الفارس المتقدم الذي يركب صهوة جواد الدوري بلا منازع. صحيح أن بتروجيت فريق جيد متكامل يستحق التحية وجاء تعادله ليوقف تقدم وزحف الأهلي. ولكن المباراة المؤجلة للأهلي تعطيه ميزة أخري تفوق فارق النقاط الحالي!!.
ومادمنا نتحدث عن الأخطاء الدفاعية.. فقد ظهرت هي الأخري في دفاع بتروجيت الذي سجل في مرماه. وهنا لابد أن نتوقف قليلا وننظر إلي عواقب هذا الضياع الدفاعي والاهتزاز في دفاعات الفرق الكبري.. وتأثير ذلك علي المنتخب!! أعتقد أن شحاتة يضع يده علي قلبه خوفا علي لاعبي الدفاع وربنا يستر أمام زامبيا خاصة وأن عبدالواحد السيد وأمير عبدالحميد أيضا هما قطع الغيار الأساسية خلف الحضري الذي لم يكن في "الفورمة" الكاملة في اللقاء الودي أمام غانا هو الآخر!!.
مسلسل التعادلات
نعود لظاهرة أخري هذا الأسبوع في الدوري وهي اللعب علي النقطة للتعادل.. حيث أنتهت خمس مباريات بالتعادل الإيجابي المصري مع المقاولون والمحلة مع إنبي والزمالك مع الاتصالات والترسانة مع الاتحاد وانتهت 1/1 والأهلي مع بتروجيت 2/2 ثم فاز الحدود علي الشرطة 2/صفر والبترول علي الطلائع 2/1 والإسماعيلي علي الأوليمبي 1/صفر.
.. واللعب علي النقطة سلاح ذو حدين. لكن السلاح الأقوي منه هو انعدام الرغبة في تحقيق الفوز أو إصرار المدرب علي إقناع لاعبيه باللجوء للدفاع أولا فيصبح هذا الأسلوب نمطا في أداء اللاعب مستقبلا.
وربما يكون تقارب فارق النقاط أو التساوي في الترتيب هو الذي يدفع المدربين لاتباع هذا الأسلوب بعد أن أصبحت خطة اللعب تعتمد علي الفرق المنافسة في الترتيب وأطراف المباريات.
فعلي المركز الثاني يتساوي بتروجيت والإسماعيلي برصيد 35 نقطة.. وتتساوي ثلاثة فرق في رصيد 23 نقطة وهي اتحاد الشرطة بعد هزيمته ولحق به المصري بعد تعادله مع المقاولون ثم الزمالك الذي تعادل مع الاتصالات.
ويتساوي طلائع الجيش مع المقاولون برصيد 22 نقطة.. هذا التشابك والتساوي في النقاط يدفع كل فريق للعب علي النقطة خاصة إذا كان منافسه سيلعب مع فريق أقوي أو خارج أرضه.
فالهدف الآن أصبح البقاء في الأضواء فقط. ويعتبر بعض المدربين أن البقاء بطولة تستحق المكافآت والجوائز.. أما المستوي الفني والأداء الجميل.. فقل علي الله السلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
تعادل الأهلي والزمالك وبتروجيت يكشف قصور الكرة المصرية : اهتزاز الدفاع.. وتراجع الحراس يرعب شحاتة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العلم الروحانى والكشف والعلاج  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: