المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يغلق ملف الذئاب:جوزيه: سنفوز بالدوري بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يغلق ملف الذئاب:جوزيه: سنفوز بالدوري بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسينا   الجمعة فبراير 20, 2009 1:26 am

أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ملف مباراة المقاولون العرب وأعلن حالة الطواريء القصوي لمباراة بتروجيت أقرب المنافسين له في جدول المسابقة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر للدوري العام.
انهالت الغيابات علي لاعبي الفريق قبل تلك المباراة الهامة الأمر الذي دفع الجهاز الفني للدفع ببدلاء للعناصر الغائبة خاصة أنها تشكل القوام الأساسي للفريق حيث يغيب كل من شادي محمد ومعتز إينو لاعبا الفريق وذلك لحصولهما علي الإنذار الثالث في مباراة المقاولون والتي انتهت بفوز الأهلي 2/1 ليظهر في الصورة وائل جمعة وأحمد حسن الكبير وحسين ياسر المحمدي.
كما تزايدت احتمالية غياب حسام عاشور عن اللقاء القادم وذلك بعد تعرضه لكدمة في الركبة استلزمت تغييره بعد دقائق من نزوله في الشوط الثاني.. وأكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق أنه اطمأن مبدئيا علي سلامة أربطة الركبة وأنه ينتظر اليوم حيث يجري حسام عاشور أشعة للاطمئنان وتحديد حجم الإصابة التي لحقت به وإن كانت المؤشرات تؤكد صعوبة لحاقه باللقاء.
وسادت علامات الارتياح والسعادة علي البرتغالي مانويل جوزيه عقب الفوز علي ذئاب الجبل حيث رفع راية التحدي وأعلن أن فريقه سيحرز بطولة الدوري العام بعد أن ارتفع رصيده من النقاط إلي 39 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن بتروجيت ومن ثم فإن الفوز عليه في لقاء الأحد سيساهم بشكل كبير في اقتناص الدرع هذا الموسم.
وأكد أن الأهلي سيحرز بطولة الدوري هذا الموسم. وسيفوز بالبطولة بفارق لن يقل عن 15 نقطة عن أقرب المنافسين علي اللقب متحديا جميع الأندية في المباريات المتبقية له بالدوري العام.
من جانبه أكد حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الفوز علي المقاولون العرب كان ضروريا لزيادة الفارق بين الأهلي وأقرب منافسيه في الدوري وأن إدراك المقاولون لهدف التعادل استوجب زيادة عددية هجومية من الأهلي مع العمل علي عدم تسجيل المقاولون لأي هدف آخر.
وقال البدري إنه لا يوجد أي نقص في اللياقة البدنية للاعبي الأهلي لكن سيناريو المباراة تطلب المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون علي مدار الشوطين وأن الجهاز الفني تعامل جيدا مع الإصابة المفاجئة التي تعرض لها حسام عاشور للإصابة.
وأشار إلي أن الثقة كبيرة في أمير عبدالحميد من الجهاز الفني وجماهير النادي وأن الإنجازات التي حققها الأهلي ومنها فوزه بدوري الأبطال الإفريقي والسوبر الإفريقي كان لأمير عبدالحميد دور مهم خلالها.
وأكد أن أحمد فتحي تعرض لإصابة خفيفة في مشط القدم والجهاز الطبي اطمأن عليه عقب خروجه مباشرة.
أشاد البدري بمستوي محمد أبوتريكة لاعب الفريق. وقال إنه قدم مباراة جيدة بعد عودته إلي المشاركة في المباريات بعد غياب طويل مشيرا إلي أنه تحرك بشكل جيد وأرهق دفاع المنافس بالإضافة إلي أن تمريراته كانت متقنة.
وأوضح أن الأهلي يستعد بقوة للمباريات المقبلة نظرا لأهميتها. مشيرا إلي أن تحقيق الفوز علي بتروجيت الأحد المقبل ثم الإسماعيلي في المباراة التالية الخميس المقبل سيحسم الدوري لمصلحة الأهلي بنسبة كبيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
الأهلي يغلق ملف الذئاب:جوزيه: سنفوز بالدوري بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسينا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: