العلم الروحانى والكشف والعلاج
مرحبا بك عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة سجل فى المنتدى تشاهد ما تريده / يرجى المراسلة على الاميلات الخاصة بخصوص الكشف الروحانى حتى تكون الاجابة فى سرية تامة

العلم الروحانى والكشف والعلاج

رياضى - ثقافى - تعليمى =كشف روحانى - نتائج امتحانات- وظائف - العاب دردشة
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 50 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 48 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

الشحبور, على فتح الله

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1140 بتاريخ الأحد يونيو 13, 2010 5:05 am
المواضيع الأخيرة
» توكيل سور يس
اليوم في 4:31 am من طرف الشحبور

» كشف مستعجل
الأحد ديسمبر 04, 2016 11:55 pm من طرف هبات

» إمكانية الزواج
السبت ديسمبر 03, 2016 5:01 pm من طرف mona lahrizi

» رؤية الروحانيات
الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 7:22 am من طرف العبد المحبوب

» أوراد للمبتدئين فىالعلم الروحانىويطلبون الكشف
الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 7:18 am من طرف العبد المحبوب

» اريد معرفة الطالع
الخميس نوفمبر 17, 2016 12:10 pm من طرف ابو آدم

» من إتخذ هذه الآيات الخمس ورداً تيسر له ما أهمه من الأمور
الخميس نوفمبر 17, 2016 11:36 am من طرف ابو آدم

» لحرق السحر في مكانه
الجمعة نوفمبر 04, 2016 9:36 pm من طرف الشحبور

» آيات حارقة و مبطلة للسحر ايات قرانية لفك السحر تكرر كل آية سبع مرات على الأقل
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 3:05 am من طرف الشحبور

» لتسخير خدام سورة ( يس )
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 1:57 am من طرف الشحبور

تصويت
الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام ولكشف السحر وعلاجه






الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام وكشف السحر وعلاجه وكشف اسباب تاخر الزواج للاناث والذكورللاتصال بالشيخ : اميلات الشيخ هى اولا على سكاى بى rekostool2 ثانيا على ياهو اميل rekostool اما الاتصالات السلكية بالشيخ على المبايل لمن يريد الخط الدولى للاتصال من مصر على مبايل 01028098923 للاتصال الدولى 00201028098923

الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام ولكشف السحر وعلاجه






الشيخ المغربى للكشف بالاسم واسم الام وكشف السحر وعلاجه وكشف اسباب تاخر الزواج للاناث والذكورللاتصال بالشيخ : اميلات الشيخ هى اولا على سكاى بى rekostool2 ثانيا على ياهو اميل rekostool اما الاتصالات السلكية بالشيخ على المبايل لمن يريد الخط الدولى للاتصال من مصر على مبايل 01028098923 للاتصال الدولى 00201028098923

منتدى الشيخ الروحانى المغربى للكشف بالاسم



علاج جميع انواع السحر بالقرآن الكريم تحصين بطرق مختلفة شرعية ضد مصدر السحر علاج مسائل القبول والنفور بمسائل قرآنية شرعية - فك الربط - فك تاخر الزواج المدبر بسحر - فك سحر التفريق - فك سحر كراهية الزواج - فك سحر نفور العريس - فك سحر التسلط والامتلاك - فك سحر وقف الحال - علاج المس - وعلاج تسلط الجن على الانسان - فك السحر بأنواعه - وتحصين ضد تكراره - علاج الحالات الخاصة والمشاكل الاجتماعية - مشاكل الزوجين - الاصلاح بين الناس بالحق - مسائل شرعية فى تحقيق القبول والمحبة والود بين الزوج وزوجته والزوجة وزوجها - علاج نفور الزوج من الزوجة والعكس - مسائل علاجية وحلول اجتهادية روحانية شرعية بالقرآن الكريم فقط لعلاج السحر والمس والامراض الروحانية بإذن الله الهواتف يتوفر للموقع هواتف مباشرة تعمل طيلة 24 ساعة لاستقبال وتشخيص الحالات العلاجية وتقديم العون بالكتاب والسنة لكل من يتعرض لمشكلة او مرض روحانى الاتصال على الشيخ على اميل الياهو وسكاى بى الموجودين بالمنتدى او الاتصال بالمحمول الموجود بالمنتدى للاتصال من مصر01028098923 للاتصال من خارج مصر 00201028098923



شاطر | 
 

 مباراة ودية دولية اليوم/ مصر تواجه غانا بنجوم غانا للاستعداد لمباريات تصفيات كاس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى


عدد الرسائل : 3521
نقاط : 6236
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: مباراة ودية دولية اليوم/ مصر تواجه غانا بنجوم غانا للاستعداد لمباريات تصفيات كاس العالم   الثلاثاء فبراير 10, 2009 11:30 pm

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراة دولية ودية مع منتخب غانا الملقب بالنجوم السوداء "بلاك ستارز" في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة في إطار استعدادات الفريقين للتصفيات النهائية لكأس العالم .2010
لقاء الليلة برغم أنه ودي إلا أنه لقاء تحد كبير يجمع بين اثنين من أكبر وأعرق وأقوي منتخبات القارة السمراء.
فالمنتخب المصري الملقب بالفراعنة يعتلي صدارة القارة بأرقام غير مسبوقة وخاصة فوزه باللقب الرفيع "كأس الأمم" 6 مرات متفوقاً بلقبين علي أقرب منافسيه غانا والكاميرون.. وكان أول منتخبات القارة تأهلاً لكأس العالم في إيطاليا ..1934 ويحتل حالياً المركز الخامس عشر في التصنيف الشهري الأخير للفيفا بعد الكاميرون بمركز واحد فقط.
بينما المنافس في لقاء الليلة وهو المنتخب الغاني وقف عند الرقم 4 في الفوز بكأس الأمم وكانت آخر مرة منذ 26 عاماً وبالتحديد في ليبيا 1982 وظل الفريق يعاني من عدم القدرة علي الحصول علي اللقب حتي عندما نظم البطولة الأخيرة علي أرضه واكتفي بالمركز الثالث.
ويحتل الفريق المركز الخامس والعشرين في تصنيف الفيفا.
لكن يحسب لهذا الفريق أنه تأهل لكأس العالم لأول مرة في ألمانيا 2006 واستطاع أن يصل للدور الثاني وهو لم يتمكن منتخبنا من تحقيقه في المرتين اللتين تأهل فيهما للمونديال وخرج من الدور الأول.
حلم المونديال
وكل من حسن شحاتة والصربي ميلوفان راجيفاك يطمع في تحقيق حلم التأهل للمونديال.
فالمعلم حسن شحاتة يعتبرها فرصة ذهبية لتحقيق هذا الحلم حيث يقع المنتخب في المجموعة الثالثة المتوازنة التي تضم زامبيا والجزائر ورواندا.
بينما يتطلع راجيفاك إلي تحقيق حلم الغانيين وهو أيضا ليس ببعيد حيث يقع البلاك ستارز في المجموعة الرابعة المتوازنة أيضا والتي تضم مالي والسودان وبنين.
من هنا يكتسب اللقاء أهمية كبيرة في الاستعداد لتصفيات المونديال حيث يستعد منتخبنا لأول مواجهة مع زامبيا يوم 29 مارس القادم باستاد القاهرة.
يطمع حسن شحاتة ولاعبوه إلي تحقيق الفوز وتقديم عرض جيد يليق باسم وتاريخ وإنجازات الفريق.. وتأكيد التفوق علي المنتخب الغاني الكبير والثأر منه.. وربما لا يتذكر النجوم الحاليون لقاء الفريقين الشهير في كأس الأمم بالسنغال 1992 والذي كان سبباً في خروج المنتخب المبكر من الدور الأول برغم أنه كان المرشح الأول للقب وقتها.
لأول مرة
ولأول مرة منذ فترة ليست بالقصيرة يجتمع كل هؤلاء النجوم في مباراة ودية حتي أن أحمد حسام "ميدو" المصاب حرص علي التواجد.. ولا يغيب إلا النجم الكبير محمد أبو تريكة الموجود حالياً في نيجيريا للتكريم.
أعاد حسن شحاتة محمد بركات بعد غياب حوالي عامين ونصف العام وبالتحديد منذ يونيو ..2006 كما أعاد محمد زيدان الغائب منذ مباراة مصر والأرجنتين الودية في مارس من العام الماضي.. ولذلك فإنه سيخوض هذه المباراة بالتشكيل شبه المثالي والذي من المتوقع أن يتكون من عصام الحضري في المرمي وأحمد فتحي ووائل جمعة وهاني سعيد وأحمد سمير فرج في الدفاع وأحمد حسن وحسني عبد ربه ومحمد شوقي ومحمد بركات أو محمد زيدان في الوسط وعماد متعب وعمرو زكي في الهجوم.
غياب ايسيين
والمدرب الصربي حاول جمع أكبر عدد من لاعبيه المحترفين الجاهزين.. ومثلما عاني منتخبنا من غياب نجميه أبو تريكة وميدو فإن المنتخب الغاني سيعاني من غياب نجمه الكبير مايكل ايسيين لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.
وربما يعطي المدرب الصربي الفرصة للثلاثي المحترف في مصر للاستفادة من دوافعهم وهم جورج أواه حارس المرمي وويليام منساه مدافع حرس الحدود وجونيور أجوجو مهاجم الزمالك وهداف الفريق في الدور الثاني لتصفيات كأس العالم برصيد 4 أهداف ومن بين النجوم علي مونتاري أحد أبرز المهاجمين في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة وايريك أدو "ايندهوفن" وجون منساه المحترف في ليون الفرنسي وجيان اسامواه المحترف في رين الفرنسي.
يدير المباراة طاقم تحكيم ليبي بقيادة جمال سالم امبيه ويعاونه نصر الدين قرين وعبدالفتاح الدريكي.. والحكم الرابع حمدي شعبان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
مباراة ودية دولية اليوم/ مصر تواجه غانا بنجوم غانا للاستعداد لمباريات تصفيات كاس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العلم الروحانى والكشف والعلاج  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: