المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يرفض التفريط في قضية الحضري:الحكم خلال 10 أيام.. والإيقاف في انتظاره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يرفض التفريط في قضية الحضري:الحكم خلال 10 أيام.. والإيقاف في انتظاره   الإثنين يناير 26, 2009 8:53 am

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي تمسكها بموقفها في قضية الحارس عصام الحضري والمنتقل حديثا إلي صفوف النادي الإسماعيلي وأنه لا توجد أي نية علي الإطلاق للتنازل عن القضية المرفوعة ضد الحارس بتهمة هروبه من القلعة الحمراء وانتقاله إلي صفوف سيون السويسري.
وعلمت "الجمهورية" أن الحكم المرفوع من الأهلي ضد الحضري للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" سيتحدد خلال 10 أيام ومن ثم فإن مسئولي النادي في انتظار الحكم النهائي في تلك القضية المرفوعة ضد الحارس عقب هروبه مباشرة.
ومن المتوقع أن تكون العقوبة المفروضة علي الحضري علي غرار حسني عبدربه ألا وهي الإيقاف علي الرغم من توقيعه للإسماعيلي وهو ما سيؤدي لخسارة النادي الإسماعيلي بسبب عدم استفادته من التعاقد مع اللاعب ومن ثم فإن الحارس لن ينعم بالاستقرار خلال الفترة المقبلة.
أكد خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة أن النادي مستمر في متابعته لقضية اللاعب وأن سعيه للحصول علي حقه لا علاقة له علي الإطلاق بانتقال اللاعب للإسماعيلي من عدمه موضحا أن مسئولي القلعة الحمراء لن يغيروا من موقفهم علي الإطلاق ومن ثم فإننا مستمرون في الدعوي المرفوعة ضد الحارس الهارب.
وكان الحضري قد ترك النادي الأهلي هاربا إلي سويسرا للانضمام لنادي سيون السويسري محاولا استغلال المادة 17 من قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم ولكنه أساء استخدامها مما يعرضه للإيقاف من قبل الاتحاد الدولي.
قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه النزول بالحمل التدريبي من خلال التدريب علي فترة واحدة يوميا بعد البرنامج التدريبي الذي انتظم فيه الفريق خلال الأيام الثلاثة الماضية.
ويؤدي الفريق تدريباته علي فترة واحدة يوميا وكان الفريق قد أدي مرانه أمس واشتمل علي الجري الخفيف حول الملعب ثم شارك اللاعبون في تقسيمة أشرف عليها مانويل جوزيه الذي وجه لاعبيه نحو بعض الأمور الفنية التي تتعلق بسرعة الحركة ونقل الكرة والتحركات داخل الملعب وشهدت التقسيمة ظهور كل من جيلبرتو ومحمد بركات وأحمد صديق وأسامة حسني ومعتز إينو بمستوي متميز.
برنامج تأهيلي
يخضع محمد أبوتريكة لاعب الفريق والعائد من البرتغال لبرنامج تأهيلي مكثف علي مدار الأيام الثلاثة المقبلة بعد أن أثبتت الأشعة التي أجراها في البرتغال سلامته تماما من أي إصابات ومن ثم فإن البرنامج سيعده جيدا خلال المرحلة المقبلة.
ويشمل البرنامج التأهيلي الجري حول الملعب والتدريب في صالة الجمانزيوم علي مدار الثلاثة أيام بعدها يشارك في تدريبات الفريق الجماعية.. وقد حضر اللاعب أمس إلي النادي ومعه الأشعة اللازمة علي أن ينتظم في التدريب التأهيلي بداية من اليوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
الأهلي يرفض التفريط في قضية الحضري:الحكم خلال 10 أيام.. والإيقاف في انتظاره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: