المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في كأس الأمم للشباب :يا فرحة ما تمت.. فزنا.. وخرجنا:جنوب إفريقيا مع غانا ونيجيريا تواجه الكاميرون في قبل النهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: في كأس الأمم للشباب :يا فرحة ما تمت.. فزنا.. وخرجنا:جنوب إفريقيا مع غانا ونيجيريا تواجه الكاميرون في قبل النهائي   الإثنين يناير 26, 2009 8:50 am

ودع منتخبنا الوطني للشباب منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في العاصمة الرواندية كيجالي رغم تحقيقه فوزاً غالياً علي جنوب افريقيا 2/1 في الجولة الثالثة من المسابقة.. ليرفع الفراعنة رصيدهم من النقاط إلي 6 نقاط من انتصارين وهو نفس الرصيد من النقاط للأولاد لكن هدفاً وحيداً منح جنوب افريقيا بطاقة التأهل.
ورغم تحقيق منتخبنا لهذا الفوز إلا أن الخروج كان من نصيبه بسبب تساويه في النقاط مع نسور نيجيريا التي اكتسحت الأفيال بثلاثية نظيفة رافعة رصيدها إلي 6 نقاط لكن فارق الأهداف جعلت صدارة المجموعة من نصيب نيجيريا ثم جنوب افريقيا ثم منتخبنا الوطني وأخيراً كوت ديفوار بلا رصيد.
جاءت المباراة سريعة من جانب منتخبنا الذي فرض سيطرته علي مجريات الشوط الأول وأهدر في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء هدفاً مؤكداً عندما انطلق أحمد حجازي بالكرة من الجبهة اليسري وتوغل بها داخل منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية إلا انها مرت من أمام محمد طلعت مرور الكرام.
وتوالت الفرص الضائعة واحدة تلو الأخري فأطلق حسام عرفات كرة قوية إلا انها مرت إلي خارج المرمي.
أسفرت الدقيقة 26 عن الهدف الأول عندما مرر حجازي عرضية نموذجية انقض عليها طلعت برأسه كالصقر وأسكنها الشباك.
وأحكم منتخبنا سيطرته علي وسط الملعب إلي أن جاءت الدقيقة 38 عندما استغل طلعت خطأ دفاعياً واضحاً وأطلق كرة صاروخية لا تصد ولا ترد سكنت الشباك محرزاً الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول.
تغير الحال كثيراً في شوط المباراة الثاني وكانت السيطرة من جانب الأولاد وقابله انخفاض في اللياقة البدنية من جانب لاعبينا حتي ان كل واحد منهم كان يسقط علي أرض الملعب.
وجاءت الدقيقة 25 لتسفر عن هدف للأولاد عندما فشل الحارس محمد أبو جبل في الامساك بالكرة واصطدمت بالعارضة تهيأت لأنجيب سددها صاروخية في الشباك محرزاً الهدف الأول.. وأصبحت السيطرة لجنوب افريقيا وتعاطفت العارضة أكثر من مرة مع منتخبنا لتنتهي المباراة ويخرج منتخبنا من المسابقة من الدور الأول.
وتنطلق منافسات المربع الذهبي للبطولة بعد غد عندما تلعب جنوب افريقيا مع غانا والكاميرون مع نيجيريا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
في كأس الأمم للشباب :يا فرحة ما تمت.. فزنا.. وخرجنا:جنوب إفريقيا مع غانا ونيجيريا تواجه الكاميرون في قبل النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: