المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفهد: المنتخب الكويتي حقق ما لم يتوقعه أحد في خليجي 19

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: الفهد: المنتخب الكويتي حقق ما لم يتوقعه أحد في خليجي 19   السبت يناير 10, 2009 3:15 pm


أكد الشيخ أحمد الفهد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية رئيس اللجنة الانتقالية المؤقتة لإدارة اتحاد كرة القدم الكويتي اليوم السبت أن المنتخب الكويتي حقق ما لم يكن أحد يتوقعه وأبهج الجماهير الكويتية بتأهله إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة (خليجي 19) المقامة في العاصمة العمانية مسقط حتى السابع عشر من كانون ثان/يناير الحالي.

وصرح الفهد لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، عقب المباراة التي تعادل فيها المنتخب الكويتي مع نظيره العراقي 1/1 اليوم السبت على استاد الشرطة بالوطية في مسقط في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول من خليجي 19 ، قائلا إنه كان يتوقع أن يقدم المنتخب العراقي أفضل عرض له في البطولة أمام الكويت "وبالفعل سيطر الفريق العراقي على المباراة لكننا حققنا التعادل الذي أهلنا إلى الدور الثاني".

وقال الفهد: "المباراة الأولي لنا في البطولة الخليجية (أمام عمان) كانت الأجمل لنا والثانية خطفناها من المنتخب البحريني بهدف والثالثة تعاملنا معها بواقعية والنتيجة أن الأزرق الكويتي حقق ما لم يتوقعه أحد وصعد إلى الدور قبل النهائي".

وأضاف الفهد: "كثيرون كانوا يتوقعون أن يحتل المنتخب الكويتي المركز الرابع في مجموعته لكنه فاجأ الجميع بمستواه وحقق نتائج جيدة ليصعد إلى الدور قبل النهائي بجدارة".

وصرح خالد خلف لاعب المنتخب الكويتي بأن الفريق تأهل بجدارة دون الحاجة إلى نتيجة المباريات الأخرى بالمجموعة.

وقال خلف: "خضنا المباراة أمام العراق لحصد نقطة علي الأقل كي نصعد دون انتظار نتيجة مباراة عمان والبحرين وقد نجحنا في تحقيق هدفنا".

وأوضح: "المباراة كانت صعبة وقدم كلا الفريقين أداء جيدا خلالها ولعب العراقيون دون أي ضغط لذلك جاءت المباراة جميلة".

أما لاعبو العراق فقد ألقوا باللوم على الظروف الصعبة التي تعرض لها منتخبهم ، وقال اللاعب هوار ملا محمد "أرى أننا لعبنا اليوم مباراة جيدة في ظل الظروف التي تعرضنا لها في الفترة الماضية، من إصابات وحالات طرد وإيقاف، والتي أثرت علينا بشكل كبير".

وأضاف ملا محمد: "أهدرنا العديد من الفرص التهديفية خلال المباراة خاصة في شوطها الأول وضاعت المباراة من أيدينا ولكن هذه هي كرة القدم وعموما قدمنا مباراة جيدة وسط هذه الأجواء وكشفت البطولة عن مواهب جديدة في المنتخب العراقي".





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
عبد المحمود خالد



عدد الرسائل : 8
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الفهد: المنتخب الكويتي حقق ما لم يتوقعه أحد في خليجي 19   الأحد يناير 18, 2009 10:05 am

تسابق الدبلوماسية المصرية الزمن لإيقاف الحرب على قطاع غزة، التى دخلت أسبوعها الرابع، وارتفع معها عدد الشهداء الفلسطينيين إلى ١٢٠٣، وأكثر من ٥٣٥٠ جريحًا.. وفيما دعا الرئيس حسنى مبارك إسرائيل لوقف عملياتها العسكرية فى القطاع، فإنه من المتوقع إعلان وقف إطلاق النار خلال قمة تشاورية تشهدها مدينة شرم الشيخ اليوم، ويحضرها قادة عدة دول أوروبية والرئيس الفلسطينى محمود عباس «أبومازن».وقالت مصادر دبلوماسية إن الدعوة وجهت إلى الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى، ورئيس الوزراء البريطانى جوردن براون، ورئيس الوزراء الإسبانى خوسيه لويس ثاباتيرو، ورئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوجان، ورئيس الوزراء الإيطالى سيلفيو برلسكونى، إضافة إلى السكرتير العام للأمم المتحدة بان كى مون.فى سياق متصل، بحث المجلس الوزارى الأمنى المصغر
...التفاصيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفهد: المنتخب الكويتي حقق ما لم يتوقعه أحد في خليجي 19
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: