المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النادي الصفاقسي يحقق المفاجأة و يفوز على الرجاء البيضاوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: النادي الصفاقسي يحقق المفاجأة و يفوز على الرجاء البيضاوي   الإثنين ديسمبر 29, 2008 5:27 am

حقق فريق النادي الرياضي الصفاقسي مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على الرجاء البيضاوي في ميدان هذا الأخير بهدف واحد لصفر برسم لقاء العودة عن دوري أبطال العرب.
الشوط الأول من المبارة عرف إتجاها واحدا هو مرمى الفريق التونسي , حيث إستحود الرجاء البيضاوي على الكرة , لكن بدون خلق فرص واضحة للتسجيل. نقطة التحول في المبارة كانت في الدقيقة 43 حينما طرد الحكم الجزائري اللاعب عصام المرداسي الذي تدخل بخشونة واضحة في حق أحد لاعبي الرجاء . مباشرة بعد ذلك اللاعب حمزة يونس يسجل الهدف الأول للفريق التونسي إثر ضربة رأسية مركزة لم تترك أي حظ للحارس يونس عتبة . لينتهي الشوط الأول بهزيمة الفريق المغربي بهدف واحد لصفر .
خلال الجولة الثانية إستمر ضغط الرجاء على الفريق التونسي , هذا الضغط مكن الفريق البيضاوي من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 50 , لكن حسن الطاير فشل في ترجمتها إلى هدف .
بعد ذلك تراجع الفريق التونسي كليا إلى الوراء و ترك المبادرة للرجاويين , حيث توالت المحاولات التي كانت تعتمد بالأساس على التمريرات الجانبية لكل من الزروالي من اليسار و متولي و عمر النجدي من اليمين لكن غياب متمم للعمليات و قناص كبير حرم الرجاء من تعديل النتيجة .
على العموم فوز الفريق التونسي كان مستحقا , فرغم السيطرة الميدانية لأصدقاء مسلوب إلا أن المحاولات الواضحة للتسجيل كانت قليلة في ظل الإنضباط التكتيكي لأصدقاء النفطي و التنظيم الجيد الذي إعتمده مدرب الفريق التونسي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
النادي الصفاقسي يحقق المفاجأة و يفوز على الرجاء البيضاوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: