المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك:اجتماع عاجل لمجلس الزمالك خلال ساعات:فينجادا يقترب رغم الإغراءات السعودية: رفعت ورمزي يتمسكان بالصاعدين علي حساب النجوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك:اجتماع عاجل لمجلس الزمالك خلال ساعات:فينجادا يقترب رغم الإغراءات السعودية: رفعت ورمزي يتمسكان بالصاعدين علي حساب النجوم   الأحد ديسمبر 14, 2008 2:11 am

يعقد مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد عامر اجتماعا هاما خلال الساعات المقبلة لاختيار المدير الفني الجديد للفريق وذلك بعد اقالة الألماني راينر هولمان من تدريب الفريق.. يأتي ذلك بعد الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة وعدم تحقيقه أي انتصارات منذ 21 أكتوبر الماضي وسقوطه في فخ الهزائم المتتالية واحدة تلو الأخري كان آخرها أمام بترول اسيوط.
تزايدت اسهم البرتغالي نيلو فينجادا لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة وذلك بعد ان تقدم مسئولو النادي بعرض رسمي إلي الاتحاد الأردني لكرة القدم يطلبون فيه التعاقد مع الخواجة البرتغالي خلال المرحلة المقبلة خاصة وانه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الزمالك وبامكانه قيادة السفينة البيضاء إلي بر الأمان واللافت للنظر ان المنافسة ستكون صعبة في ظل الاغراءات المالية التي تقدم بها ناديان سعوديان يطلبان التعاقد مع فينجادا ايضا لتكون الكرة في ملعب الخواجة البرتغالي لاختيار العرض المناسب له.
علمت "الجمهورية" ان الزمالك سيرسل وفدا إلي الأردن للتفاوض مع فينجادا بعد وصوله أمس إلي العاصمة عمان قادما من جنوب شرق آسيا للبت في العرض المقدم له من نادي الزمالك وابداء رأيه في تدريب القلعة البيضاء من عدمه.
ودخل في الصورة ايضا الفرنسي هنري ميشيل ولكن المفاوضات معه جاءت من قبل بعض اعضاء المجلس السابق للنادي حيث انهم اجروا اتصالات مكثفة به ايضا لتدريب القلعة البيضاء ورحب بالعرض كما ان الألماني بوكير دخل دائرة الاهتمام ايضا ليبقي الحكم في النهاية للمجلس الحالي برئاسة الدكتور محمد عامر.
علي جانب آخر شنت الجماهير الزملكاوية هجوما عنيفا علي اللاعبين عقب الهزيمة التي مني بها الفريق عقب مباراة بترول اسيوط في الدوري المصري ومسلسل نزيف النقاط المتتالي الذي تعرض له الفريق وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة احمد رفعت توقيع غرامات مالية بالجملة علي اللاعبين لتقصيرهم في اللقاء وتجميد مستحقاتهم لأجل غير مسمي لحين تحسن النتائج وعودة الانتصارات من جديد.
رفض الثنائي أحمد رفعت واحمد رمزي التنازل عن السياسة التي ينتهجها كل منهما في الاستعانة بالناشئين والدفع بهم في مباريات الفريق المقبلة وان كان ذلك علي حساب النجوم الكبار ولكن للضرورة احكام.
وقال رفعت ان الجهاز الفني تولي المسئولية في وجود سلبيات كثيرة والفريق يعاني من تدهور في النتائج منذ سنوات والجهاز بدعم من المجلس الحالي يعلم ان الأمور لن تنصلح بين يوم وليلة واشار إلي ان القرارات التربوية التي قررها الجهاز الفني مؤخرا كانت لارساء هذه المباديء ولن يتم التنازل عنها وسيكون هناك تعامل حازم بين جميع اللاعبين.
طالب رفعت الجميع بالصبر علي الفريق لأن الجهاز يعمل علي تكوين فريق جديد قادر علي استعادة أمجاد الزمالك من جديد واعتبر ان وجود عدد من الناشئين مع الفريق في الوقت الحالي أمر طيب مشيرا إلي أنهم لا يحتاجون سوي الثقة في انفسهم والمشاركة المستمرة لاكتساب الخبرة المطلوبة.
ومن ناحية أخري يستأنف اللاعبون تدريباتهم غدا استعدادا لمواجهة اتحاد الشرطة الرياضي في الأسبوع ال 15 من الدوري العام السبت المقبل ويسعي الجهاز الفني إلي تصحيح الأوضاع والاخطاء التي تم الوقوع فيها في مباراة بترول اسيوط والعمل علي تلافيها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
الزمالك:اجتماع عاجل لمجلس الزمالك خلال ساعات:فينجادا يقترب رغم الإغراءات السعودية: رفعت ورمزي يتمسكان بالصاعدين علي حساب النجوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: