المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخسارة من باتشوكا تؤكد ضعف دفاع الأهلي:الشباك الحمراء استقبلت 12 هدفاً في 5 مباريات: مباراة المركز الخامس ثمنها 300 ألف جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: الخسارة من باتشوكا تؤكد ضعف دفاع الأهلي:الشباك الحمراء استقبلت 12 هدفاً في 5 مباريات: مباراة المركز الخامس ثمنها 300 ألف جنيه   الأحد ديسمبر 14, 2008 2:07 am

رغم خسارة الأهلي لمباراته أمام باتشوكا المكسيكي إلا أن مباراة الأهلي القادمة علي المركزين الخامس والسادس مع الخاسر من مباراة جامبا أوزاكا الياباني واديلايد الاسترالي ستكون مباراة ثمنها نصف مليون دولار.
وتقضي لائحة الفيفا لبطولة كأس العالم للأندية لحصول صاحب المركز السادس علي مليون دولار بينما يحصل الفائز بالمركز الخامس علي مليون ونصف المليون أي بزيادة نصف المليون مما يعني أن فوز الأهلي بمباراة الخامس والسادس تضمن له نحو 300 ألف جنيه مصري تضاف إلي المليون دولار التي ضمنها لمجرد مشاركته في البطولة.
وفي المقابل فقد الأهلي فرصة الجائزة الأكبر إذا فاز وصعد للمربع الذهبي حيث يحصل الفائز باللقب علي 5 ملايين دولار والثاني علي 4 ملايين والثالث علي 3 ملايين والرابع علي 2.5 مليون.
أرقام من الخسارة
ورغم خسارة الأهلي فإنه حقق 3 أرقام قياسية بمشاركته في البطولة. الأولي مشاركته للمرة الثالثة في مونديال الأندية والثانية تصدر أبوتريكة قائمة هدافي مونديال الأندية في تاريخه برصيد 4 أهداف متفوقاً علي افلاتي نيكولاس أنيلكا الفرنسي ولاعب ريال مدريد سابقاً وروماريو البرازيلي ولاعب ساو باولو سابقاً وواشنطون البرازيلي ولاعب أوراوا رد وياموند سابقاً وسجل كل منهم 3 أهداف.
كما تصدر أبوتريكة ووائل جمعة قائمة أكثر المشاركين في عدد المباريات في نهائيات كأس العالم للأندية برصيد 6 مباريات.
وعلي الجانب الفني تعتبر هذه هي المرة الأولي في مباريات الأهلي التي يتحول فيه تقدمه 2/صفر إلي خسارة 2/4 في تاريخه.
أما أكثر الأرقام سلبية فهي أن الأهلي اهتزت شباكه ب 12 هدفاً في آخر 5 مباريات وهي نسبة لم تحدث للأهلي علي مدي السنوات الخمس الماضية.
فبعد نجاح الأهلي في الخروج بشباكه نظيفة 3 مباريات متتالية أمام أنيمبا النيجيري ذهاباً وعودة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا ثم كوتون سبور ذهاباً في النهائي اهتزت شباك الفريق ب 12 هدفاً في 5 مباريات بداية بلقاء الاتصالات الذي فاز به الأهلي 3/2 ثم اهتزت بهدف في لقاء الشرطة الذي خسره الأهلي صفر/1 و3 أهداف في مباراة إنبي التي انتهت بالتعادل 3/3 ثم هدفين في لقاء العودة أمام كوتون سبور الذي انتهي بالتعادل 2/2 وأخيراً 4 أهداف في مباراة باتشوكا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
الخسارة من باتشوكا تؤكد ضعف دفاع الأهلي:الشباك الحمراء استقبلت 12 هدفاً في 5 مباريات: مباراة المركز الخامس ثمنها 300 ألف جنيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: