المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفرسان الحمر في ضيافة الشرطة:الفرسان الحمر في ضيافة الشرطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: الفرسان الحمر في ضيافة الشرطة:الفرسان الحمر في ضيافة الشرطة   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 2:43 am

أحمد زهران
يدخل الشياطين الحمر اليوم اختبارا جديدا علي المستوي المحلي في اطار محاولات الفريق لاستعادة صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم والاستعدادات المكثفة لبطولة كأس العالم للأندية باليابان.. يلتقي الأهلي مع فريق اتحاد الشرطة الرياضي علي استاد المقاولون العرب في السابعة مساء وذلك في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع السابع للدوري.
يخوض الأهلي مباراة اليوم بعدما اطمأن علي جميع لاعبيه من خلال مباراة جاسكو الودية والتي خاضها الفريق بدلا من مباراة القمة المؤجلة مع الزمالك ولذلك ينتظر ان يدفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بعدد من اللاعبين البعيدين عن صفوف الفريق في الفترة الماضية للاطمئنان عليهم في المباريات الرسمية قبل مواجهة انبي الصعبة مطلع الاسبوع المقبل وكذلك قبل اختيار القائمة النهائية للفريق في بطولة كأس العالم باليابان.
يدخل الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 16 نقطة من سبع مباريات حيث فاز الفريق في خمس مباريات وتعادل في خمس مباريات وتعادل في مباراة وخسر مثلها بينما يحتل اتحاد الشرطة المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة من 11 مباراة حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين وخسر ست مباريات.
لذلك تمثل مباراة اليوم مواجهة بين القمة والقاع فلا يفصل بين اتحاد الشرطة والترسانة صاحب المركز الأخير في جدول الدوري سوي نقطة واحدة بينما يستطيع الأهلي انتزاع صدارة جدول المسابقة بجدارة وبفارق كبير عن اقرب منافسيه إذا نجح في تحقيق الفوز في جميع المباريات الخمس المؤجلة له.
تحظي مباراة اليوم بأهمية بالغة للأهلي لأنها الأولي للفريق في الدوري بعد فوزه بلقب دوري أبطال افريقيا علي حساب القطن الكاميروني في 16 نوفمبر الحالي نظرا لتأجيل مباراة القمة ومن ثم يعتبرها الجهاز الفني نقطة انطلاق جديدة للشياطين الحمر في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز باعتبارها احدي ثلاث مباريات يخوضها الأهلي خلال ثمانية أيام فقط وإذا حقق فيها الفوز يضمن بشكل كبير الصعود إلي أي من المركزين الثاني أو الثالث في جدول الدوري قبل السفر إلي اليابان. كذلك فإن الفوز في مباراة اليوم يعني صعود الأهلي إلي المركز الرابع علي حساب الزمالك بفارق نقطة واحدة.
مباراة اليوم هي المواجهة الرسمية الأولي بين الأهلي واتحاد الشرطة ويسعي الأهلي إلي "سرقة" النقاط الثلاث مستغلا الارتباك في صفوف الشرطة بعد السقوط أمام المصري 1/2 في بورسعيد قبل اسبوعين بينما يسعي اتحاد الشرطة أيضا إلي تفجير المفاجأة والقبض علي النقاط الثلاث للمباراة لاستعادة التوازن والابتعاد خطوة عن خطر منطقة الهبوط.
وفي الوقت الذي تكتمل فيه صفوف الفريق بالقوة الضاربة وينتظر الجميع مباراة قوية بينهما في صراع علي النقاط الثلاث يعتزم اتحاد الشرطة الرياضي برئاسة اللواء محمود شرف الاحتفال بالأهلي وانجازه الافريقي علي هامش المباراة خاصة وان الشياطين الحمر لم يحتفلوا مع جماهيرهم حتي الآن بلقب دوري الابطال الذي فاز به الأهلي للمرة السادسة وكذلك بتأهل الفريق لكأس العالم للأندية للمرة الثالثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
احمد محمود



عدد الرسائل : 2
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفرسان الحمر في ضيافة الشرطة:الفرسان الحمر في ضيافة الشرطة   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 8:25 am

farao مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد محمود



عدد الرسائل : 2
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفرسان الحمر في ضيافة الشرطة:الفرسان الحمر في ضيافة الشرطة   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 8:31 am

المتضرر فقط من التعريضاقوم بمعالجة العمل ككل وهو متضرر من في صورة أخذت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفرسان الحمر في ضيافة الشرطة:الفرسان الحمر في ضيافة الشرطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: