المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبوتريكة يذبح عجلاً استعداداً للمونديال:الأهلي في معسكر مغلق للشرطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: أبوتريكة يذبح عجلاً استعداداً للمونديال:الأهلي في معسكر مغلق للشرطة   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 9:04 am

وسط حمي كأس العالم للاندية باليابان والتي تجتاح القلعة الحمراء حاليا انتظارا لبدء المشاركة الثالثة لفريق الأهلي في البطولة حرص محمد أبوتريكة نجم الفريق وأحد نجوم البطولة عام 2006 علي ذبح عجل وتوزيعه علي العاملين في النادي بمناسبة قرب قدوم عيد الأضحي المبارك.
علي الرغم من بقاء أسبوعين كاملين علي عيد الاضحي المبارك حرص أبوتريكة علي ذبح العجل وتوزيعه بسبب تزامن رحلة الفريق إلي اليابان للمشاركة في البطولة مع عيد الأضحي حيث يسافر الأهلي إلي اليابان 5 ديسمبر المقبل قبل أسبوع واحد من بدء مشاركته في البطولة ويبدأ عيد الأضحي بعد سفر الأهلي بيومين.
يأتي ذلك في الوقت الذي يسابق فيه المسئولون بالأهلي الزمن من أجل الاستعداد للبطولة ومشاركة الفريق فيها وكذلك المؤتمر الصحفي الذي يعقده النادي يوم السبت المقبل لشرح جميع التفاصيل الخاصة بمشاركة الفريق في البطولة وذلك في حضور مندوب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
كما يستعد الجهاز الفني علي قدم وساق لهذه البطولة من خلال وضع برنامج مكثف لإعداد اللاعبين قبل السفر إلي اليابان وخلال الفترة التي سيتواجد فيها الأهلي في اليابان بالاضافة إلي اختيار قائمة الفريق التي ستشارك في البطولة وهي المشكلة التي تواجه الجهاز الفني في الفترة الحالية بسبب كثرة عدد الجاهزين نظرا لاعتماد القائمة علي اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق المحلية بغض النظر عن قيدهم في القائمة الأفريقية من عدمه.
علي جانب آخر يواصل الفريق استعداداته المكثفة لخوض المباراة المهمة والمرتقبة أمام اتحاد الشرطة غدا الأربعاء في الدوري الممتاز حيث ينتظم الفريق في معسكر مغلق مساء اليوم بعد التدريب الأخير للفريق والذي يختار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق في نهايته قائمة الفريق لمباراة الغد.
تشير جميع المؤشرات إلي أن جوزيه سيعتمد بشكل كبير في مباراة الغد علي مزيج من اللاعبين الأساسيين والبدلاء لمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين للاستعداد قبل السفر إلي اليابان حيث يحرص الجهاز الفني علي تجهيز واختبار جميع اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية للفريق في البطولة والتي تضم 23 لاعباً.
من ناحية أخري حذر جوزيه اللاعبين من تشتيت تركيزهم في أي شيء بعيدا عن مباراة اتحاد الشرطة حيث يخشي الجهاز الفني تفكير اللاعبين في كأس السوبر الأفريقي الذي يلتقي فيه الأهلي مع الصفاقسي التونسي الفائز بكأس الاتحاد الافريقي "كأس الكونفيدرالية" أو التفكير في بطولة العالم باليابان نظرا لأهمية تحقيق الفوز علي اتحاد الشرطة ثم علي إنبي وغزل المحلة في المباراتين الباقيتين للفريق في الدوري لتحسين ترتيب الفريق في جدول المسابقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
أبوتريكة يذبح عجلاً استعداداً للمونديال:الأهلي في معسكر مغلق للشرطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: