المنتدى الشامل
المنتدى الشامل يرحب بكم

المنتدى الشامل

منتدى شامل / رياضى / علمى / تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصعيد أزمة البث الفضائي .. في البيت الأبيض:الزمالك يرفض التجاهل .. ويتفق سرا مع قناة فضائية:المجلس يحتج علي تأخر مستحقات الرعاية .. ويؤجل الاجتماع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3524
نقاط : 6247
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: تصعيد أزمة البث الفضائي .. في البيت الأبيض:الزمالك يرفض التجاهل .. ويتفق سرا مع قناة فضائية:المجلس يحتج علي تأخر مستحقات الرعاية .. ويؤجل الاجتماع   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 8:22 am


انتفض الزمالك في قضية البث الفضائي.. علمت "الجمهورية" أن مجلس الإدارة برئاسة الدكتور محمد عامر اتفق علي تصعيد القضية في الفترة المقبلة والتأكيد علي ضرورة وجود ومشاركة النادي في أي نوع من الاتفاقات والمعاهدات التي تجري في هذا الصدد.. والاتفاق مع احدي المحطات الفضائية القائمة حاليا علي البث المشترك معها بصفة مؤقتة للقضاء علي حجج الاخرين القائمة علي عدم جدوي التصعيد من قبل الزمالك بسبب عدم امتلاكه القناة الفضائية في الوقت الحالي.. وأن أحد كبار أعضاء النادي يتوسط الآن في الاتفاق مع محطته الفضائية بالفعل..
وأرجأ مجلس الإدارة اجتماعه الذي كان مقررا له غدا إلي بعد غد الخميس لحسم الموضوع بصفة نهائية ومنح كافة الأطراف الفرصة المناسبة للرد ومنح النادي كافة مستحقاته المالية وتلبية طلباته في ضرورة وجوده ومشاركته كطرف أساسي في أي نوع من المعاهدات أو الاتفاقات الحالية.. وأن النادي سيتمسك بموقفه الرافض للبث في حالة عدم حصوله علي كل مستحقاته المالية واحترام شعبيته التي لا تقل بأي حال من الأحوال عن غيره.
كما احتج المجلس بكل قطاعاته علي تأخر المستحقات المالية الخاصة بملف الرعاية لدي الشركة أو الوكالة الراعية.. وتعجب مسئولو النادي من تأخر المستحقات رغم الاتفاق علي سريان العقد وتسديد المستحقات الأولي في موعد أقصاه 13 نوفمبر الجاري.. وهو الموعد الذي لم تلتزم به الشركة الراعية حتي اليوم.. وأرسل النادي مخاطبات بالجملة للحصول علي الدفعة الأولي بخلاف مبلغ التأمين إلا أن شيئا من هذا لم يحدث حتي الآن.. ووصل الأمر إلي حد التفاوض مباشرة مع مسئولي الشركة كما حدث أمس الأول من اللواء علاء مقلد مدير عام النادي ولكن الوضع لم يتغير بعد.
يذكر أن المجلس يعتمد حاليا علي المبالغ المستحقة من الرعاية في الوفاء بالالتزامات الخاصة بالمرتبات سواء للعاملين بالنادي أو بالأجهزة الفنية والإدارية أو مستحقات بعض اللاعبين.. وكافة البنود والمطالب الخارجية والخاصة بالشركات والهيئات الحكومية مثل الاوقاف والمجتمعات العمرانية الجديدة..
فرصة ضعيفة
تضاءلت فرص المستبعدين في اللحاق بلقاء الفريق أمام الاسماعيلي رغم عبارات الاشاداة التي أخرجها محمود أبورجيله المدير الفني لفريق الشباب في حق اللاعبين المستبعدين.. ويسعي الجهاز الفني بقيادة الألماني راينر هولمان المدير الفني ومعه أحمد رمزي المدرب العام إلي تجاوز مباراة الاسماعيلي الهامة بدون اللاعبين الموقوفين علي أن يبحث الجهاز فيما بعد موقفهم قبل اللقاءات التالية لها.
كان الفريق قد عاد إلي تدريباته أمس علي فترتين وخيم الارتياح علي وجوه أعضاء الجهاز الفني واللاعبين بعد فوز فريق الشباب علي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.. واتفق الجميع علي أن الفوز يعد فاتحة خير علي الفريق في الفترة المقبلة بعد أن دبت الروح في اللاعبين الصاعدين عقب تصعيدهم للعب والتدريب مع الفريق الأول.. وكانت المباراة قد شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.. وحرص عدد كبير من النجوم الكبار علي الحضور ومؤازرة باقي اللاعبين في اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dahsa.ahlamontada.com
 
تصعيد أزمة البث الفضائي .. في البيت الأبيض:الزمالك يرفض التجاهل .. ويتفق سرا مع قناة فضائية:المجلس يحتج علي تأخر مستحقات الرعاية .. ويؤجل الاجتماع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل  :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: